اتفاقية شراكة بين الخطوط القطرية والفيفا حتى 2022

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لتصبح الشريك الرسمي والطيران الرسمي للإتحاد حتى عام 2022.

وأوضح بيان للخطوط الجوية القطرية اليوم، أنها سترعى بموجب الإتفاقية كل من كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم للأندية وكأس العالم للسيدات وكأس العالم 2022 في قطر.

وستحصل الناقلة على العديد من الحقوق التسويقية وحقوق وضع شعارها على اللوحات الإعلانية خلال بطولتي كأس العالم القادمتين، حيث من المتوقع لكل بطولة أن تجذب عددا ضخما من المتابعين يصل إلى ملياري متابع، وستحصل كذلك على حقوق وضع شعارها في الملاعب خلال عدد من المنافسات، بما في ذلك كأس العالم تحت 20 سنة، وكأس العالم لكرة الصالات، وكأس العالم التفاعلية – التي تعد أضخم بطولة ألعاب الكترونية في العالم.

وأوضح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الأخيرة تتفهم قوة الرياضة في جمع الناس معا بروح المنافسة الودية، ومن هذا المنطلق، ستقوم الناقلة الوطنية لدولة قطر برعاية بطولة كأس العالم بنسختيه القادمتين، حيث يعد هذا الحدث أكثر البطولات الرياضية شعبية في العالم، وستستلهم الناقلة احتفالاتها من المهارات الفنية للاعبين ومن إثارة كل مباراة خلال كأس العالم حتى بطولة 2022 التي ستقام بكل فخر في دولتنا الحبيبة قطر.

من جهتها، أعربت السيدة فاطمة سامورا الأمين العام للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن سعادة الاتحاد الدولي لكرة القدم بتوقيع اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية القطرية، والتي تعد شريكا مثاليا للاتحاد الدولي الذي يستعد لتنظيم أول كأس عالم في منطقة الخليج العربي عام 2022 في قطر، معبرة عن التطلع إلى المضي قدما والعمل يدا بيد مع الناقلة بهدف الترويج لمسابقات الفيفا وكرة القدم في شتى أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …