بالصور .. 7 وجهات سياحية مميزة وغير مكلفة حول العالم

سفاري نت – متابعات

لكل الباحثين عن السفر الاقتصادي والوجهات السياحية الاقتصادية تعرفوا على افضل 7 وجهات سياحية اقتصادية حول العالم ، ولا تفوتوا زيارتها لانها ممتعة حقا وغير مكلفة

وجهات سياحية رخيصة حول العالم
أوغندا – Uganda
بالنسبة لأولئك الذين يحبون المغامرة فإن مدينة كمبالا في أوغندا هي الخيار الأفضل للبلاد الرخيصة . أنها واحدة من أرخص المدن في العالم ، والتي تقدم العديد من الطرق الجذابة لمحبي المغامرات ولاستكشاف المناطق المحيطة بها . يمكنك الاستمتاع بإطلالة نهر النيل وأيضا الاستمتاع بركوب الدراجات الرباعية وصعود النهر في مدينة جينجا .

المجر – Hungary
المجر هي مكان آخر في متناول الجميع ، حيث يمكنك السفر إليها على قدر ميزانيك . مدينة بودابست هي مدينة الجنون بين المسافرين لمكانتها الخالدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو . بودابست لديها العديد من الأماكن الجذب السياحية بما في ذلك قصر بودا الملكي ، وجزيرة مارغريت وحصن الصيادين .

الإكوادور – Ecuador
الإكوادور هي دولة أخرى يجب أن تكون على لائحة السفر الرخيصة . يمكنك الحصول على وجبة غداء بنحو 3 $ ، والسفر في جميع أنحاء المدينة بمبلغ 50 سنتا . يمكنك أيضا استكشاف مونتانيا وهي بلدة الشاطئ الرائعة .

بيرو – Peru
بيرو وهي وجهة أخرى للسفر بأسعار معقولة ، ما اذا كان يمكنك استكشاف هذا المكان الرائع . منطقة أنكاش في شمال ليما يمكن استكشافها ، مع الحصول على وجبات الطعام بمبلغ 2 $ في بلدة هواراس . وسائل النقل العام رخيصة في بيرو على الرغم مع ارفاع أسعار رحلات الطيران عبر البلاد ، والتي يمكن أن تكلفك 160 $ .

جمهورية الدومينيكان – Dominican Republic
العاصمة سانتو دومينغو وهي المنطقة المدرجة في موقع التراث العالمي لليونسكو والذي يجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم . آثار الدومينيكان من الأماكن الجذابة للكثير من محبي السفر والتي تجذب الكثير من الزوار .

الأرجنتين – Argentina
الأرجنتين يمكن أن تكون وجهة أخرى للسفر بأسعار معقولة ، مع وسائل النقل العام والإقامة الرخيصة جدا في هذه المنطقة . بوينس آيرس هي المدينة الرئيسية في البلاد والتي يمكنك استكشافها واستكشاف المناطق الريفية في الأرجنتين باستخدام وسائل النقل العام المريحة .

تايلاند – Thailand
تايلاند يمكن أن تكون دولة أخرى لاستكشاف على قائمة الأمنيات الخاصة بالسفر . يمكنك الحصول على الغذاء الرخيص بنحو 4 $ ويمكن زيارة المعابد البوذية الأنيقة ، واستكشاف حياة المدينة الملونة في بانكوك أو متاجر السوق العائم دامنون سادواك .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …