بالصور .. اماكن سياحية رائعة في النرويج تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر النرويج من الوجهات ذات التنوع الطبيعي والسياحي المميز وعند زيارة النرويج فان هناك العديد من الاماكن السياحية الممتعة لا يجب ان تفوت زيارتها تعرف عليها من خلال هذا المقال

أولًا شلال فورينج فوسين : هو الشلال الأكثر شهرة في العالم يبلغ إرنخفاضة 180 مترًا و يقع في الجزء العلوي من مابودالين في بلدية إيدفورد على الطريق السريع الذي يربطها بأوسلو ، تلك الشلال له مكانة عريقة تمتد إلى أكثر من 200 سنة و يتمتع السياح بزيارته عند القدوم لنرويج و يعتبر نقطة الجذب الإساسية في النوريج بالرغم من أنه رقم 82 في قائمة شالات النرويج.

ثانيًا رأس الشمال النرويجي: الشمس لا تغرب ما بين 14 مايو إلى 29 يوليو و هو أعلى نقطة في شمال أوربا يبلغ ارتفاعة 300 مترًا فوق المحيط المتجمد  يقع في أقصي شواطيء جزيرة ماغرويا في مقاطعة فينمارك و يعتبر هو وجه المصيف لمعظم سكان النرويج و نقطة جذب مهمة جدًا للسياحة نظرًا لتوفيره المناطق السياحية الطبيعية الخلابة يضم جرف مرتقع يصل إلى 307 متر .

ثالثًا نهر jostedalsbreen الجليدي: يعد اكبر الانهار الجليدية في اوربا يقع في مقاطعة سوغن أوغ فيوردان في غرب النرويج يبلغ إرتفاعة 2,083 متر و يعد من اهم اماكن الجذب السياحية في النوريج .

رابعًا روروس: مكان لتعدين النحاس تضم البلدة الكثير من البيوت الخشبية التي ظلت محقفوظة من القرون الوسطى و تحيط البلدة بالمزراع مما يعطيها مشاهد ساحرة و تستقبل عددًا لا بأس بيه من السياح سنويًا .

خامسًا متحف سفينة الفايكنغ:  اليوم  متاح لك مشاهدة السفن التي كانت ترعب كل من يقع في طريقها فيعرض المتحف السفن القديمة الكبيرة من أيام القرن التاسع و مازالت هناك سفن بكامل حالها.

سادسًا حي بريغين: يقع في مدينة بيرغن يتمتع من يزوره بزيارة الواجهة البحرية و و المباني الخشبية التقليدية تعتبير تلك المدينة مركز تجاري على مدار 400 قرن من العصور الوسطى .

سابعًا مضيق جيرانجير: من أشهر المضايق جذبًا لسواح و أجمالها يقع في جنوب غرب النرويج في بلدة سالحية من يالو يمتد لأكثر من 15 كم و يتمتع بالطبيعة الساخرة و العيون الزرقاء  و المنحدرات الشاهقة و الجبال الخضراء الشاهقة و الجبال والشالات .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …