بالصور .. لعشاق المغامرة تعرف على اجمل الجسور والمنصات في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبي المغامرة والاماكن المرتفعة والشاهقة ، يمكنك الاستمتاع باعلى المناظر والاطلالات على الوجهات السياحية من خلال هذه المنصات والجسور تعرف عليها من خلال هذا المقال ولا تفوت الاستمتاع بالمغامرة بها

الحافة في الولايات المتحدة الامريكية – شيكاغو :
تعتبر حافة برج ويلز من اروع واجمل الاماكن السياحية في العالم حيث يذهب اليها البعض لعمل احتفالات داخل البرج المصنوع طوابقه من نصف طن من الزجاج و الذي يبلغ ارتفاعه 1353 قدم فوق شوارع مدينة شيكاغو ، وبالفعل ادهش البرج كل من ذهب اليه وتم عمل احتفالات زواج للعديد من الزوار من كل انحاء العالم ، فالزوار يدخلون هذة الطوايق التي تتصف على شكل صناديق وتتم الرؤية على مسافة 50 ميل عبر 4 ولايات .

برج طوكيو في اليابان :
يعتبر برج طوكيو اعلى برج في العالم  وثالث اعلى مبنى في العالم ولديه اسطح للمشاهدة في اليابان ، و لديه جزء بأرضية من الزجاج ، و يمكن للزائرين مشاهدة المدينة بزاوية 360 درجة على ارتفاع يبلغ 450 متر .

منصة السبكس في المانيا :
للأشخاص الذين لايخافون من الخوض في المخاطر سيجدون نفسهم على ارتفاع 13 متر فوق شكل فارغ على شكل حرف x ، امامهم مشهد بانورامي لهولينتال وجارمش ، و سوف يتمكنوا من المشاهدة  لالف متر اسفل الوادي ، والمنصة ستظل مفتوحة في فصل الشتاء حتى يتمكن الثلج من النزول فيها .

حافة برج cn في كندا :
يميتيز البرج بكونه الفريد من نوعه في امريكا الشمالية ، حيث يعد الاكثر جاذبية وروعة ، يوجد على سطح مطعم برج cn حيث يبلغ هذا الارتفاع 1168 قدم على شكل دائرة ، حيث يذهب الزوار للانزلاق حول حافة البرج ، ومن الممكن ان يفعلوا ذلك دون تقيد لليدين ، فيتصف البرج بكونه قوي البنيه حيث يمكن ان يتحمل 14 من فرس النهر .

جسر كيلف في كندا :
يقع جسر كيلف على ارتفاع 700 قدم متصل بحرف جرانيتي فوق نهر كابيلانو ، يوجد بالممر لوحين زجاجين مضاديين للانزلاق توجد اعلى نقطة للبرج على ارتفاع 300 قدمفوق النهر ليتصل بالجرف 16 حلقات وصل تم حفرها بعمق 6 امتار في الصخر باستخدام 1825 مسمار و40 طن من الفولاذ .

الجراند كاتيون الوادي العظيم في الولايات المتحدة الامريكية :
يتصف بجسر شفاف على حدوة حصان ، ومكان سياحي متميز يبهر الزوار وخاصة السياح هذا الجسر مصنوع من الزجاج والصلب مكون من 90 طن من الزجاج تم استيرادهم من المانيا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …