بالصور .. استمتع باطلالات مبهرة في بيلموند جراند هوتيل تيمو في صقلية الايطالية

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة صقلية الايطالية من الوجهات الجميلة في ايطاليا ويوفر فندق   Belmond Grand Hotel Timeo اطلالات مبهرة ومناظر تحبس الانفاس واليكم في هذا المقال نظرة على هذا الفندق الساحر

تعتبر صقلية أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بجمال خالص، حيث تمتزج المناظر الطبيعية الخلابة بشكل جميل مع ثقافة فريدة من نوعها وتاريخ عريق.

إلى هذا المزيج تضاف المنازل الملونة، والطعام المدهش والعاطفة التي سوف تجعل الزائر يقع في حب هذه الجزيرة لحظة وصوله إليها.

وتعتبر بلدة تاورمينا الساحرة واحدة من الأماكن الأكثر إثارة في صقلية، وهي مكان دراماتيكي طبيعي، يقع على قمة تلة، حيث يقف فندق “Belmond Grand Hotel Timeo” الذي بفخر بموقعه مباشرة قبالة المسرح اليوناني القديم.

يطل هذا المنتجع الساحر على جبل إتنا العظيم والبحر الأبيض المتوسط، ويوفر 70 غرفة فقط، مزينة بلمسات جميلة مستوحاة من جمال صقلية، وتضم وسائل الراحة الحديثة.

يشمل الفندق أيضا مركزا صحيا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعدة علاجات خاصة والتخلص من التوتر وتجديد الطاقة.

يحتوي المركز الصحي في Belmond Grand Hotel Timeo على ساونا وحمام تركي وجيم وخدمات المساج، كما يُمكن للضيوف الاسترخاء على شاطئ خاص قريب.

ويتميز مطعم الفندق المذهل بإطلالة جميلة على جبل إتنا وكيب تاورمينا، وهو مكان فريد من نوعه يقدم قائمة مثيرة من المأكولات الصقلية والمتوسطية.

 

ويمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بالوجبات الخفيفة بجانب حمام السباحة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …