بالصور .. افتتاح اجنحة فارهة للمشاهير في مطار لوس أنجلوس

سفاري نت – متابعات

افتتح مطار لوس أنجلوس الدولي محطة جديدة تحتوي على أجنحة فارهة، بهدف الحفاظ على خصوصية الأثرياء والمشاهير وتجنيبهم التعرض للمضايقات من المتطفلين وكاميرات المصورين.

أنشأت السلطات المختصة في مطار لوس أنجلوس محطة جديدة خاصة بالمشاهير والشخصيات الهامة، حيث بلغت رسوم استخدام هذه المحطة 7500 دولار أمريكي سنوياً.

ويضمن هذا المشروع للمسافرين من الشخصيات الهامة ومشاهير الفن والغناء، التنقل من الطائرة إلى أجنحة خاصة، بسيارات معدة خصيصاً لهذا الهدف دون أن يضطروا للتنقل داخل أروقة المطار العامة التي تعرضهم للكثير من الإحراجات والمضايقات من قبل رجال الصحافة والمتطفلين.

وفي تعليق لها على هذه الخدمة المميزة، قالت إدارة المطار: ” لقد جهزنا قاعات انتظار خاصة للمشاهير، ولن يضطروا إلى الوقوف في الطوابير المزدحمة، لأن الفحص الأمني يتم داخل المحطة بسرعة وسهولة”

وأضافت الإدارة: ” عندما يحين وقت الصعود إلى الطائرة، يتوجه المسافرون إلى طائراتهم عبر ممر كهربائي يوصلهم إلى الطائرة مباشرة”

وذكر الموقع الخاص بالخدمة الجديدة على الإنترنت، بأن الأعضاء يقضون أوقاتهم قبل الطيران في قاعات مريحة، حيث تحتوي كل قاعة على حمام خاص بها، ومطعم، وسرير يتسع لشخصين، وإطلالة على مدرج المطار للاستمتاع بإقلاع وهبوط الطائرات، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …