بالصور .. ارقى الفنادق في سانتياغو عاصمة تشيلي

سفاري نت – متابعات

ان قررت السفر الى تشيلي وعاصمتها الجميلة سانتياغو فان هناك الكثير من الفنادق الراقية التي يمكنك اختيارها للاقامة تعرف على افخم هذه الفنادق واجملها في هذا المقال وفق مجلة هي

افضل فنادق العاصمة التشيلية الراقية لعطلة صيفية فاخرة للباحثين عن الفخامة.

جراند حياة سانتياغو Grand Hyatt Santiago

فندق فاخر في سانتياغو يتميز بمسبحه الرائع على شكل بحيرة مع شلال وسبا AKO من 3 طوابق. اما الغرف فتم تصميمها بأسلوب أنيق وديكور عصري وتوفر إطلالات على مدينة سانتياغو أو جبال الأنديز أو حدائق الفندق. يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم Matsuri الشهير الذي يقدم المأكولات اليابانية، أو زيارة مطعم Senso لتناول الأطباق المتوسطية. وعلى بعد مسافة قريبة يقع مركز Parque Arauco  للتسوق الراقي.

 

ريتز كارلتون سانتياغو Ritz Carlton Santiago

مناظر رائعة يوفرها هذا الفندق الفاخر في قلب العاصمة التشيلية. ومن علاماته المميزة سبا فاخر على السطح مع إطلالات على الجبال والمدينة. وتتميز الغرف في ريتز كارلتون بديكور كلاسيكي أنيق وتضم مناطق واسعة للجلوس وتناول الطعام. ويُمكنكم الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على المدينة من الغرف. يمكن للضيوف تذوق المأكولات المصممة بعناية التي تم إعدادها من العناصر المحلية في مطعم ESTRO بعدها يُمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن على السطح أثناء الاستمتاع بمشاهدة النجوم عبر نوافذ السبا الممتدة من الأرض حتى السقف. ومعلومة مميزة لك عن ان الأطفال يمكنهم لعب نينتندو وي في الغرف عند الطلب!

سان كريستوبال تاورSan Cristobal Tower

فندق ذو 5 نجوم يعرف برقيه وموقعه المميز قرب حي بروفيدنسيا في سانتياغ كما يقع بالقرب من المنطقة التجارية ومراكز التسوق الرئيسية ومناطق الجذب السياحي. يوفر San Cristobal Tower غرفاً حديثة وفسيحة وتشمل المرافق مسبحاً داخلياً بمياه مدفأة ومركزاً للياقة البدنية، وملعب تنس مضاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالتنزه حول الحدائق ذات المناظر الخلابة المطلة على المدينة. يقع مطعم L’Etoile المتوفر في الفندق في الطابق الـ21، ويقدم إطلالة بانورامية على سانتياغو وجبال الأنديز كما يتم تقديم بوفيه إفطار يومي.

رينسانس سانتياغو Renaissance Santiago

ديكور مبهر ابرز ما يميز هذا الفندق في سانتياغو اضافة الى موقعه الرائع الذي يقع قرب مراكز باركي اراوكو للتسوق. تتميز الغرف بديكور عصري وأنيق، بالإضافة إلى سجاد مزخرف أنيق وفن حديث على الجدران. يتميز فندق رينسانس سانتياغو بمطعم للمأكولات العالمية، ويمكن للضيوف الاستفادة من مركز للياقة البدنية وسبا ومركز صحي في الموقع.

 

انتركونتيننتال سانتياغو Intercontinental Santiago

مكان إقامة فخم في مبنى فاخر يتميز بمسبحين مُدفئين وجيم عصري ومطعمين. ويقع في حي إل غولف، على بعد 600 متر فقط من مركز التجارة العالمي في سانتياغو. تفتخر الغرف في Santiago InterContinental بديكور أنيق كما أنها مُشرقة وواسعة، وتحتوي على نوافذ كبيرة مطلة على المدينة ومناطق جلوس مريحة.ويقدم 2920 Grill أطباق اللحوم الخاصة، في حين يتخصص Pasta & basta في المأكولات الإيطالية. وهناك أيضاً مطعم سوشي وبار ومقهيان. يمكن للضيوف الاستفادة من الساونا، أو طلب جلسات مساج وعلاجات للوجه. كما تتوافر مساعدة مدرب شخصي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …