بالصور .. افضل المطاعم والمقاهي المطلة على البحر في جدة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة جدة السعودية من الوجهات المريحة والمميزة في الخليج العربي وتمتاز جدة بجمال اطلالتها على البحر ، وان كنت من محبي تناول الطعام مع اطلالة بحرية مميزة اليك اهم المطاعم المطلة على البحر في جدة تعرف عليها وفق تقرير موقع سيدي نت

المطاعم:

مطعم الوداع: اختيار مميز لك ولعائلتك لقضاء أمسية هادئة بإطلالة مدهشة على البحر، ويقدم المطعم تشكيلة من الأطعمة العالمية والمقبلات والمشروبات المتنوعة، كما يحتوي على بوفيه، وقسم خاص للعائلات، وجلسات خارجية، وقسم للأفراد، ولا يقارن تصميمه الداخلي الخشبي الفريد وإطلالته الخلابة عل البحر الأحمر بشيء.

الموقع: منتجع موفنبيك النورس – شارع الكورنيش – الشاطئ – جدة.

مطعم النافورة: يقدم المطعم أفضل مأكولات البحر الأبيض المتوسط وقائمة طعام حيوية، ويتميز بمقاعد الجلوس المريحة والأنيقة، ويقدم الطعام من مطبخ مفتوح للمشاهد.

الموقع: بارك حياة جدة – شارع الكورنيش – الحمرا – جدة.

سوشى يوشى: إذا كنت من محبي المطعم الياباني أو تود تجربة السوشي اللذيذ، يمكنك زيارة سوشى يوشى؛ لتحظى بتجربة فريدة ممزوجة بالأطعمة البحرية الطازجة على الطريقة اليابانية، حيث يمكنك الاختيار من تشكيلة واسعة من الأطعمة.

الموقع: شارع الروضة في جدة.

بلو أوشن: يعتبر بلو أوشن ميامي بيتش من المطاعم المميزة، ويتميز بالشرفة الخارجية المميزة المُطلة على البحر.

الموقع: حديقة الأسماك – شارع الكورنيش – حي الشاطئ – جدة.

مطعم أمواج: يتمتع الدبلوماسيون والضيوف والعائلات المحلية بمناظر البحر الأحمر من هذا المطعم الراقي في جدة من خلال تمركزه في الطابق العلوي من فندق هيلتون جدة، ويمكنك تذوق المطبخ الفرنسي الرائع في بيئة معاصرة، ابدأ مع حساء السمك الكلاسيكي، تليه شريحة لحم مع صلصة بيرنيز.

المقاهي:

ستاربكس: يمكنك مشاركة أصدقائك وأسرتك بقهوة رائعة والعديد من المشروبات الساخنة التي تقدمها محلات ستاربكس، فهي تجربة فريدة، وما أجمل كوب من القهوة على شارع الكورنيش! ولا تنسَ أيضاً الحلويات والسندويشات التي تقدمها ستاربكس.

بينك بيري: هل حلمت يوماً بتناول المثلجات على شاطئ البحر؟ يمكنك القيام بذلك في بينك بيري؛ حيث يقدم العديد من النكهات المنعشة والغنية بالفواكه الطازجة المقطعة يومياً وقليلة السعرات الحرارية.

الموقع: شارع الكورنيش في جدة.

دانكن دونتس: سواء كنت تحب الدونات المحشوة أو الكلاسيكية أو تلك المزينة بقطع السكر اللذيذة، فيمكنك الآن تناولها من محلك المفضل دانكن دونت، ولا تنسَ كوب القهوة اللذيذ؛ فدانكن دونتس يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة المدهشة.

الوقع: طريق الكورنيش – الحمراء – مدينة جدة.

يظل للبحر سحره الخاص الذي يجذب الصغير والكبير للتمتع بمنظره الخلاب، وقد وهب الله مدينة جدة موقعاً متميزاً على ضفاف البحر الأحمر التي أسرت على مدى قرون طويلة قلوب سكانها والرحالة، فهي بالفعل عروس البحر الأحمر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …