عروض منتجع ارض الاساطير في انطاليا للعلائلات الخليجية

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع  ” ذي لاند اوف ليجندز ” – أرض الأساطير –  في مدينة أنطاليا، لاستقبال العائلات الخليجية والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي ببرامج وعروض خاصة لقضاء اجمل العطلات في هذا المنتجع الترفيهي المخصص لكافة افراد العائلة .

ويستقبل” ذي لاند اوف ليجندز ”  الذي تديره شركة ” ريكسوس وورلد” للترفيه  بالتعاون مع كل من شركتي “إعمار ” العقارية  بدبي و”دراغون برودكشنز “اكثر من خمسة الاف زائر يوميا من مختلف انحاء العالم  .

ويتضمن المنتجع وهو الاضخم في القارة الأوروبية اول فندق خمس نجوم صمم خصيصا للاطفال في تركيا ومرافق ترفيهية لايوجد لها مثيل على مستوى العالم

وأقيم هذا المنتجع على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، بتكلفة بلغت مليار دولار امريكي , ويقدم تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها، متضمنةً عروضاً لقوارب موسيقية ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى ، والعاب بهلوانية وحفلات غنائية في كل ليلة لامتاع الضيوف والزوار فضلاً عن حديقة ضخمة للألعاب المائية وعدة نشاطات ترفيهية، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 دولار و200 دولار للفرد الواحد طيلة اليوم .
ومن خلال موقعه في بيليك بأنطاليا، يُعدّ ” ذي لاند اوف ليجندز ”   نموذجاً مثالياً للترفيه من خلال تصميمه المعماري الرائع، واحتوائه على مسرح ودار للسينما ومركز تجارى للتسوق يضم اشهر العلامات التجارية العالمية وبرج عملاق ومسابح وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور .

والحديقة المائية وسط المنتجع مزودة ب 72 من المزالق المائية و سينما رباعية الأبعاد و سفينة مائية ، كما تضم ايضا ,شرفة عرض للحفلات الليلية . مركز ترفيه عائلي و جولات على النهر لمتعة الضيوف. اضافة الى عدة مسابح واماكن للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات .

وتعطي مجموعة ريكسوس الحق لكافة الضيوف والزوار المقيمين في فنادق ريكسوس في انطاليا دخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا , في حين يوفر فندق ” ذي لاند اوف ليجندز ” خدمات راقية لكافة النزلاء وخاصة الأطفال .

ويعتبر  ” ذي لاند اوف ليجند ”  بمثابة مدينة ترفيهية,  اوعالم  من التشويق و الإثارة حيث أن مفهومها جديد و فريد من نوعه. إذ تجمع بين الترفيه، الطبيعة، المغامرة، ، مراكز التسوق و المسرح لتصبح وجهة استثنائية و معلم تاريخي فريد على مستوى قارة أوروبا و استخدمت فيها أحدث التكنولوجيات المتطورة و أقوي معايير الابتكار في تصميم و تطوير هذا المعلم الفريد.

وتركز هذه المدينة الترفيهية على اسعاد الأطفال والزوار من كافة الأعمار , حيث يستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك بحيث توفر لهم الخدمات التي تليق بالعائلة الملكية عند وصولهم إلى وقت مغادرتهم. وتقدم لهم المدينة الترفيهية كذلك برنامجا خاصا تحت عنوان “ابتكر برنامجك الخاص” الذي يدهش الزوارالصغار. كما يتم تصوير الأطفال في برنامج خاص، بعد الحصول على الموافقة من أولياء أمورهم، و يتم عرضه في جميع شاشات التلفزيون في الغرف ليشعر الزوار الصغار بشعور النجوم الكبار.

ويعمل في ارض الاساطير العملاقة , فريق من المدربين المحترفين لتدريب الأطفال و مساعدتهم على اكتشاف مواهبهم و صقلها من خلال برامج تعليمية و تثقيفية متنوعة. تشمل هذه البرامج برامج للرقص، الموسيقى، الرياضة و صناعة الأفلام. إضافة الي برامج مشوقة للعب والسباحة مع الدلافين .

ومن المتوقع ان  تستقطب ارض الاساطير نحو 15 مليون زائر سنويا الى هذه المدينة الترفيهية التى استغرق بناؤها 30 شهرا. واكثر مايميزها ان لديها كل المرافق الترفيهية تحت سقف واحد، مما يجعل “لاند اوف ليجيندز” مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة الخدمات الشاملة. و بالإضافة إلى ذلك تعد تجربة “لاند اوف ليجيندز” اقتصادية و أسعارها معقولة  . انتهى

للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الالكتروني www.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …