بالصور .. افضل عروض عيد الفطر في فندق تلال ليوا ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يعدّ فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، الوجهة المثالية للإحتفال بعيد الفطر السعيد مع العائلة والأصدقاء. ويتميز هذا الفندق بموقعه الصحراوي الفريد الذي يطل على أعلى الكثبان الرملية في العالم، ويوفر أجواء مثالية للتفّكر بروعة هذا المكان والتغلغل في زمن حياة الصحراء الجميلة خصوصاً في أيام عيد الفطر السعيد.

اجعل زيارتك خاصة جداً مع عروض فندق تلال ليوا الرائعة التي تتضمن خيارات من ولائم العشاء المميزة. العرض الأول يبدأ بسعر 599 درهماً ويشمل بوفيه الفطور، فيما العرض الثاني يبدأ بسعر 749 درهماً ويتضمن بوفيه الفطور والعشاء في مطعم البادية.

يقول خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا:” أغتنم هذه الفرصة لأقدم أحرّ التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد، وأدعو الجميع للإحتفال بأهمّ الأعياد تلك مع العائلة والأصدقاء، بما فيه من تغذية روحية للناس وللأرض التي تجمع بين التاريخ الإسلامي العريق والمعاصر. وللمزيد من المتعة في الإقامة في الفندق، لقد أضفنا باقة تجربة العشاء المميزة من ضمن عروض عيد الفطر السعيد. فلا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة واحتفلوا بهذا العيد الخاص والغالي على قلوب جميع المسلمين والعالم.”

تعكس جدران وتصاميم فندق تلال ليوا ألوان الصحراء الرملية التي تمثل الضيافة العربية الأصيلة حيث تم بناؤه على الطراز العربي التقليدي للهندسة المعمارية وسط أشجار النخيل الخصبة، فيما تتمتع الغرف والأجنحة بفرش أنيق وفاخر وهي مطلة على كثبان الصحراء الرملية. ويتضمن الفندق حوض سباحة ومرافق فاخرة ويقدم فرصاً رائعة للاستمتاع برحلات السفاري، فيما تقدم المطاعم أطباق شهية تناسب جميع الأذواق مما يجعلها الوجهة المثالية لكل الزوار في جميع الأوقات.

تسري عروض عيد الفطر السعدي خلال أيام عيد الفطر السعيد وهي تخضع لـ 10% ضريبة خدمة و6% ضريبة سياحة و4% رسوم  بلدية و15 درهم رسوم البلدية للغرفة في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …