بالصور .. استمتع بعروض العيد والصيف مع منتجع ريكسوس بريميوم بيليك للعائلات الخليجية

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع ” ريكسوس بريميوم بيليك المطل على البحر الأبيض المتوسط لاستقبال العائلات الخليجية والعربية ببرامج خاصة لقضاء عطلات عيد الفطر وموسم الصيف في أجواء مثالية .

وقال السيد اوزغور جنكليتش المدير العام للمنتجع  , ” لقد اعددنا هذا الصيف برامج خاصة وعروض مثيرة لكافة الزوار من دول الشرق الأوسط وخاصة مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف والاستمتاع بالاجواء الرائعة التي يوفرها المنتجع الذي قلما يوجد مثيل له في القارة الأوروبية ” .

ونظمت ادارة الفندق جولة للتعرف على ارجاء هذا المنتجع الفاخر المطل مباشرة على شاطئ البحر الابيض المتوسط وتتوزع ابنيته وفيلاته الفاخرة وسط غابات طبيعية من اشجار الصنوبر والارز .

ويبدو منتجع ” ريكسوس بريميوم بيليك Rixos Premium Belek ” من اهم الوجهات السياحية في انطاليا فهو عبارة عن قرية سياحية تضم كل ما يحتاجه السائح. وهو من فئة الخمسة نجوم يضم 740 غرفة وجناح فاخر، إضافة إلى سوق تجاري متكامل، ويحتوي على كل وسائل الترفيه التي يبحث عنها السياح من انحاء العالم، والعديد من الخدمات المجانية التي يقدّمها المنتجع إلى زبائنه مثل «الحمام التركي» وغرف «الساونا» والبخار في النادي الصحي الضخم  .

يضم المنتجع  ثمانية مطاعم تتسع لاستضافة اكثر من 4 الاف شخص دفعة واكثر هذه المطاعم تميزا هو مطعم ” تركواز ” الذي يعمل على مدار ال 24 ساعة بلاتوقف ويقدم وجبات الإفطار والغذاء والعشاء لاكثر من 6 الاف شخص يوميا , وهو المطعم الوحيد في تركيا وربما في العالم الذي يقدم مثل هذه الخدمة ويعمل به فريق ضخم يضم 180 طاهي وعشرات الموظفين الاخرين . ويوفر المنتجع الاطباق التي تلائم كافة الأذواق خاصة الأطباق التركية والشرقية. كما يوجد 12 حانة تُقدم الكوكتيلات الرائعة والعصائر الصحية .

يقول مدير عام المنتجع ” اننا نقدم هذه الخدمة في مطعم تركواز على مدار ال 24 ساعة لراحة الضيوف والنزلاء بحيث ان نتيح لهم تناول الطعام حسب راحتهم بدون التقيد بمواعيد الوجبات التي عادة تفسد عليهم الشعور بالراحة والاسترخاء ”

وقال ” هذا بالاضافة الي مايقدمه المنتجع الراقى من خدمات في حدائقه الفسيحة التي يندر ان يوجد لها مثيل لدي أي فندق اخر . ومما يجعل هذا المنتجع محببا لدي الزوار هو نظام الخدمة الشامل الذي يتيح للنزلاء تناول وجبات الطعام والشراب علي مدار ال 24 ساعة مجانا ضمن سعر الغرفة اضافة الي برنامجه الليلي الحافل بالفعاليات الترفيهية والموسيقى الحيه  .

ويمتد هذا المنتجع في منطقة “بيليك ” الساحلية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في انطاليا على مساحة 405000 متر مربع، ويضم شاطئًا خاصًا بمساحة 1000 متر مربع ومتنزه مائي بمساحة 12000 متر مربع  .

تتمتع جميع غرف فندق Rixos Premium Belek بإطلالات ساحرة على البحر الأبيض المتوسط وغابة أشجار الصنوبر والفستق، وتتميز بديكور أنيق مع مفروشات عصرية. وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم جميع الغرف في الفندق شرفات خاصة، كما يضم البعض تراسًا مطل على المسبح والطبيعة الخلابة .

يوفر النادي الصحي “رويال سبا Rixos Royal” مجموعةً واسعةً من العلاجات الفاخرة، بحيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء والعافية. ويضم حمامًا تقليديًا عثمانيًا ومسابح داخلية مدفئة وساونا وجيم. ويعتبر النادي الصحي ملاذاً فاخراً يتيح للضيوف الاسترخاء بطريقة ملكية مترفة، وتدليل أنفسهم من خلال تجربة تقاليد الحمام التركي الموجودة منذ القدم، والتي تجمع روح الاستشفاء الشرقية مع تقنيات الغرب المتقدمة ضمن ملاذ آمن تغمره السكينة. وبينما يعد الحمام التركي النسخة التركية من حمام الساونا مع التركيز على المياه بدل البخار، تجمع حمامات القرن الحادي والعشرين بين التقاليد التركية التاريخية وأساليب العلاج العالمية.

كما يوفر المنتجع عروض ال”دي جيه ” الحية والحفلات الموسيقية والحفلات والمناسبات والبرامج التعليمية للأطفال في نادي ريكسي Rixy الموجود وسط حدائق المنتجع الذي يبعد عن مطار أنطاليا مسافة 35.7 كم  .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …