بالصور .. استمتع بالاقامة المريحة في فندق كاتيو جراند باريل في فرنسا

سفاري نت – متابعات

تعتبر فرنسا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك فرنسا الكثير من الفنادق الفاخرة لاقامة مريحة في فندق  Château Grand Barrail المميز وباطلالته المبهرة

يقع فندق “Château Grand Barrail” الساحر الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر بالقرب من نهر Dordogne على بعد 3 كم من Saint-Emilion في جنوب غرب فرنسا، وهو مليء بالعديد من التفاصيل الرائعة التي تجعله أحد أجمل أماكن الإقامة في المنطقة.

 

هذا الفندق المتطور ينقسم في الواقع إلى القصر الرئيسي وثلاثة مرافق جميلة تقدم 41 غرفة وخمسة أجنحة فخمة توفر إطلالات رائعة على المنطقة الخضراء المحيطة.

 

“Château Grand Barrail” هو القصر الوحيد الذي يعود إلى القرن 19 في الضفة اليمنى، وقد خضع لعملية تجديد واسعة قبل ثماني سنوات، وأصبح يقدم مزيجا رائعا من القديم والجديد.

تم تجهيز كل غرفة من غرف Grand Barrail Chateau بكل وسائل الراحة و الترفيه، وتوفر بعضها إطلالة جميلة على مزارع الكروم المحيطة.

يحتوي سبا Grand Barrail Chateau على مطعم ذواق يقدم المأكولات الإقليمية، ولاسترخاء يقدم سبا سانت إميليون الجميل – أحد المنتجعات الصحية الفريدة في فرنسا – مجموعة واسعة من العلاجات المكثفة، ويضم ساونا وحماماً تقليدياً و4 كابينات للتجميل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …