بالصور .. استمتع بفعاليات عيد الفطر الترفيهية في مدينة الطفل في دبي

سفاري نت – متابعات

إحتفالاً بعيد الفطر تقدم مدينة الطفل الواقعة في حديقة الخور من الفترة الممتدّة بين 25 و 28 يونيو الكثير من الفعاليّات المسليّة والممتعة لجميع أفراد الأسرة في أجواء مرحة وممتع .
ومن أبرز الفعاليات التي تقدمها مدينة الطفال إحتفالاً بهذه المناسبة نذكر منها “طرزان” و”بيتر بان” و”الرياضيّات حياتنا”. كما وسوف يتم تقديم ورش عمل عديدة وجوائز للمشتركين قيّمة.

مدينة الطفل هي أول مدينة تعليمية مخصصة للأطفال من سن 2-15 سنة في الإمارات حيث تشجع الأطفال من ممارسة هواياتهم عن طريق الزيارات المدرسية الطلابية المنظمة أو من خلال الزيارات العائلية وهي تحتوي أقسام متنوعة مثل: جسم الإنسان ومركز الطبيعة و الفضاء والحاسوب والاتصالات والقبة السماوية والحياة الواقعية في الإمارات وحياة الشعوب وثقافاتهم بالإضافة إلى قسم مخصص للأطفال الصغار , كما تقدم هذه الوجهة طوال العام ورش علمية تعليمية في مختلف الاقسام أو في القاعات المخصصة لذلك وبرامج ترفيهية على مسرح المدينة مخصصة لطلاب المدارس و للأطفال.

إن كنت سائحا و تنوي تمضية عطلة العيد مع عائلتك اليك أكثر الفنادق قرباً من مدينة الطفل و من أبرزها فندق جراند حياة دبي، وفندق المروج روتانا دبي، وفندق فندق كمبينسكي، و مول الإمارات، وروز ريحان روتانا دبي، وفندق العنوان دبي مول، وفندق جراند الإمارات,و فندق ارماني دبي . جميع هذه الفنادق تبعد من خمس الي عشر دقائق بالسيارة و هي من أفضل فنادق دبي حيث الرفاهية و الفخامة.

دليل عروض مدينة الطفل خلال عيد الفطر 2017

التاريخ: 25 يونيو الى 28 يونيو 2017

التوقيت: 11 صباحاً لغاية 1 بعد الظهر والعرض الثاني من 4 بعد الظهر لغاية 6:30 مساءً

المكان: مدينة الطفل ، دبي

رسم الدخول : الأطفال 2 – 15 سنة 10 درهم / الكبار 15 درهم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …