بالصور .. افتتاح فندق ريكسوس بريميوم دبي السبت المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن الافتتاح المبدئي لمشروعها الأحدث فندق ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك يوم السبت الموافق 24 يونيو الجاري.

ويرحب الفندق الجديد ذو الخمس نجوم بالضيوف والزوار لقضاء عطلة العيد والصيف والاستمتاع بالمزايا الحصرية التي يوفرها لهم في أجواء من الفخامة على شاطئ بحر الجميرا الخلاب.

وبإمكان الضيوف قضاء أمتع الأوقات في نادي “نايتشورلاند سبا” الصحي أو تناول الوجبات في مطعم “تيركواز” الذي يقدم المأكولات العالمية والتركية إضافة إلى ” كريستال لونج ” الراقي في بهو الفندق، كما أن مطعم ” شاطئ أزور” جاهز لاستقبال الضيوف على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بأطيب المأكولات الآسيوية.

ويطل الفندق المكون من 35 طابقاً على “عين دبي” التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى.

ويضم فندق ريكسوس بريميوم دبي 414 غرفة وأجنحة تطل على شاطئ البحر وتسعة مطاعم وردهات منها مطعم “تيركواز، “لويجيا” الإيطالي، “لوك، ستوك اند باريل” الأمريكي، “بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس”، كما يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع لـ 10 و 150 ضيف و قاعة “دايموند” التي تتسع ل700 ضيف.

وبهذه المناسبة، قال فتاح تامنجى مؤسس ورئيس مجموعة ريكسوس: “نحن سعداء لاطلاق هذا الفندق الفاخر في دبي عروس منطقة الخليج العربية، ووكشف أن المجموعة ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …