بالصور .. عروض مذهلة تقدمها فنادق ميليا في مدريد هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

يحلم الجميع بتمضية عطلة باعثة على الاسترخاء.  ولكن لم يعُد هذا الحلم بعيد المنال مع فندقَي غران ميليا بالاسيو دي لوس دوكيس وغران ميليا فينكس الجاهزَين لتوفير عروض مميزة تلبي جميع متطلباتك لتمضية عطلة صيفية رائعة. يقع الفندقان في وسط مدريد، وهما عضوان في المجموعة الحصرية تحت اسم “الفنادق الرائدة في العالم”، كما أنّهما مثاليان لمشاهدة المعالم السياحية المحلية أو الإقامة بين رحابهما والاستمتاع بأروع المزايا.

غران ميليا بالاسيو دي لوس دوكيس

يقع هذا الفندق قي قصر قديم من القرن التاسع عشر في مدريد أوسترياس بجوار القصر الملكي، وهو مستوحى من أعمال الرسام الإسباني الشهير، دييغو فيلاسكيز.

في هذا الصيف، يقدّم غران ميليا بالاسيو دي لوس دوكيس حسماً بنسبة 10 بالمئة على الإقامة العائلية في غرفة قياسية وحسماً بنسبة 20 بالمئة على الإقامة العائلية في غرفة ديلوكس ريد ليفل أو جناح بغرفة نوم واحدة. ينبغي ألا تقل مدة الإقامة عن ليلتين. هل تريد المزيد من المزايا؟ يُقيم الأطفال (الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً وما دون) مجاناً!

صلاحية العرض: من 16 يوليو حتى 6 سبتمبر 2017

البريد الإلكتروني: [email protected]

غران ميليا فينكس

يقع غران ميليا فينكس على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من شارع غران فيا، والمتاحف الرائعة وساحة بلازا دي سيبيليس، كما أنّه أحد أفضل 3 فنادق في مدريد منذ العام 2003. هذا وسيُبهرك موقعه في باريو دي سالامانكا مع غرفه المطلة على مناظر بانورامية ساحرة.

يمكن للمسافرين التمتّع بحسم نسبته 20 بالمئة هذا الصيف على الإقامة في غرفة ديلوكس ريد ليفل أو في جناح مؤلف من غرفة نوم واحدة.

صلاحية العرض: من 16 يوليو حتى 6 سبتمبر 2017

البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …