بالصور .. نظرة على فندق أومني لا كوستا احد افخم منتجعات الاسترخاء في العالم

سفاري نت – متابعات

ان كنت تود الخروج في رحلة استرخاء للتخلص من ضغوطات العمل المختلفة وتبحث عن منتجع هادئ وممتع لك ولعائلتك تعرف من خلال هذا المقال على فندق لا كوستا في امريكا وهو من افخم منتجعات الاسترخاء حول العالم

يقع منتجع أومني لا كوستا الخلاب على بعد مئات الفدادين من سفوح التلال النابضة بالحيوية في كاليفورنيا والحدائق الرائعة وملاعب الغولف ذات المستوى العالمي والعديد من برك السباحة وملاعب التنس التي تقع خارج بلدة منتجع كارلزباد الجميلة في ولاية كاليفورنيا.

كما يقع هذا المنتجع الفاخر على بعد ميل واحد فقط من المحيط، ويوفر أرضا فسيحة ومرافق وافرة لأي شخص يتطلع إلى الاسترخاء ونسيان كل همومه.

تشمل تجربة لا كوستا الفريدة تناول الطعام الفاخر في بوب’s تشوب & ستيك هاوس، والإقامة في الأجنحة الفخمة، والاسترخاء في سبا يفتن بالهواء الساحلي، ومركز ديباك شوبرا لليوجا والعديد من خيارات الترفيه الأخرى.

يوفر المنتجع العديد من الأنشطة في الموقع لتلبية احتياجات جميع الضيوف، وسوف يسمح للأطفال على سبيل المثال للاستمتاع بالزلاقات المائية، بينما سيقع الكبار بالتأكيد في حب ملعبين من ملاعب الغولف، وسبا المنتجع الفخم، جاكوزي وفناء خاص، وهناك أيضا بركة حافة خاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …