بالصور .. اشهر وافضل 10 فنادق في امريكا

سفاري نت – متابعات

تعتبر امريكا من الوجهات المميزة في فصل الصيف ، وعند زيارة امريكا وتود الاستمتاع باقامة فاخرة تعرف من خلال هذا المقال على اشهر فنادق امريكا

اشهر الفنادق في امريكا
10 . AUBERGE DU SOLEIL:
وقد اكتسب الاوبرج دي سولاي الترتيب ال 10 من بين أفضل الفنادق الأمريكية . يقع الفندق في قلب وادي نابا حيث يمكن للمسافرين الوصول إلى الإطلالاتالجميلة . يوفر الفندق مجموعة كاملة من المغريات كإطلالته على المناظر الطبيعية المغرية ، وحمامات الاسترخاء ، و دروس اليوغا . حصل مطعم الفندق على جوائز تقديم الأطعمة اللذيذة والمقبلات الشهية .

9 . الدورف أستوريا شيكاغو:
9 . WALDORF ASTORIA CHICAGO:
حافظ فندق الدورف أستوريا على سمعته المتميزة بإعتابره واحدة من أفضل الفنادق الأمريكية بسبب خدماته المميزة وموقعه الجميل . موظفي الفندق هم الفريق الأكثر مهارة مع الودية . وقد تلقى الفندق على العديد من التقييمات بسبب الديكور الداخلى والخارجي المذهل . يفضل الكثير من الضيوف للإقامة في هذا الفندق ، نظراً لخدمات التكميلية المميزة . غرف الفندق الشهيرة ذات تصميم واسع . يقع الفندق في موقع ممتاز على بعد بضعة أميال بعيدا عن شارع Magnificent Mile في شيكاغو . وهو الفندق المجهز أيضا مع حمام سباحة داخلي ساخن ومع سبا إضافي ، بار منفصل ، ومطعم .

8 . فندق مندرين اورينتال ، لاس فيجاس:
8 . MANDARIN ORIENTAL, LAS VEGAS:
يقع فندق مندرين اورينتال في لاس فيغاس ، والذي يقدم خدمات تحسين جودة ، كما يتميز الفندق بحصوله على لقب أفضل فندق في أمريكا بالمرتبة الثامنة . فندق مندرين اورينتال من الفنادق المميزة بجميع الكماليات في لاس فيغاس ، وقد اكتسب فندق الماندرين ثقة الكثير من زواره .

7 . LANGHAM ، شيكاغو:
7 . THE LANGHAM, CHICAGO:
افتتح فندق أنغام كأول فندق في شيكاغو في عام 2013 ومنذ ذلك الحين ، فقد اكتسب ثقة الزوار بسرعة كبيرة . تشمل غرف فندق أنغام على إطلالة فسيحة على النهر الأمامي الكبير . يقع الفندق على بعد ضفة النهر الكبير من شيكاغو ، والتي تقع بالقرب من مناطق الجذب الشهيرة في شيكاغو بما في ذلك مسرح شيكاغو .

6 . MONTAGE PALMETTO BLUFF:
تغطي هذا الفندق لمساحات شاسعة تصل إلى 20000 فدانا من الأراضي في بلوفتون من ولاية كارولينا الجنوبية ، وهو أرقى فنادق أمريكا وأفضلها بحصوله على المرتبة السادسة من بين اشهر الفنادق في امريكا . يقدم الفندق للمأكولات البحرية المذهلة ، والحمامات المتعددة ، والإقامة المريحة .

5 . شبه جزيرة بيفرلي هيلز:
5 . THE PENINSULA BEVERLY HILLS:
حققت شبه الجزيرة بيفرلي هيلز الكثير من الشهرة على مر السنين . وفقا لآراء النقاد ، في وصف غرف الفندق بالغرف البديعة والرائعة . في عام 2015 حصل الفندق على جائزة أفضل فنادق السفر .

4 . منتجع فور سيزونز هوالالاي:
4 . FOUR SEASONS RESORT HUALALAI:
فور سيزونز هي سلسلة فنادق عالمية ، تنتشر فروعها في العديد من دول العالم . يقع أكثر فنادق سلسلة الفورسيزون تمييزاً في هاواي . في حين أن المنتجع في هوالالاي هو الفندق الذي يحصل على المرتبة الرابعة من بين اشهر الفنادق في امريكا . يقع الفندق على جزيرة جميلة في ساحل كوهالا .

3 . أجنحة أريا سكاى :
3 . ARIA SKY SUITES:
أجنحة أريا سكاى في لاس فيغاس والتي تحتل المرتبة الثالثة من بين اشهر الفنادق في امريكا . يستمتع فيه الضيوف بكل أنواع وسائل الراحة بما في ذلك الوصول إلى الكازينو ، والحمامات الخاصة ، وهناك المنتجع الصحي الذي يقع على مساحة 80،000 متر مربع ، بالإضافة إلى احتواء هذا الفندق على العديد من المطاعم وخدمة النقل المجاني إلى المطار .

2 . جيفرسون ، واشنطن :
2 . THE JEFFERSON, WASHINGTON, DC:
جيفرسون هو واحد من أفضل الفنادق في واشنطن العاصمة . والذي يقع في الشمال من البيت الابيض ، مما يزيد من جماله في موقعه ، حيث حصل هذا الفندق على المرتبة الثانية من بين اشهر الفنادق في امريكا .

1 . THE LODGE AT SEA ISLAND:
وقد اتخذ فندق THE LODGE AT SEA ISLAND للمرتبة الأولى من بين اشهر الفنادق في امريكا وذلك في عام 2016 . يقع هذا الفندق الشهير في موقعه المميز التي يمكن زيارته في كل المواسم . يتألف من ثلاثة ملاعب للغولف مع العديد من حمامات السباحة وعدد من المطاعم .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …