اعمار تقدم عروض صيفية رائعة للعائلات

سفاري نت – متابعات

مع حلول موسم الصيف، يبدأ البحث عن فعاليات عائلية بعيداً عن الطقس الحار. ومن هنا، تقدم “إعمار للترفيه” باقات العروض الصيفية التي تتيح للأهالي والأطفال التمتع بأوقات رائعة طيلة العطلة، مع أنشطة تناسب مختلف الاهتمامات وتتيح للزوار التعرف على أحدث عروض ووجهات “إعمار للترفيه”، في مكان واحد! كونوا على الموعد في “دبي مول”، ووفروا ما يصل إلى 540 درهماً. ويمكنكم اختيار الباقة المناسبة لكم، سواء لشخصين أو لكل أفراد الأسرة.

الباقة الثنائية
تقدم الباقة الثنائية فرصة استثنائية لتمضية أوقات رائعة لطفل يرافق شخص بالغ مع فعاليات متنوعة تستمر طيلة اليوم. وتتضمن الباقة مشاهدة مجموعة من أروع الفصائل في العالم عبر “حديقة الحيوانات الافتراضية VRZOO” في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”؛ بطاقة رجال الأعمال “بلاس” إلى “كيدزانيا” التي تتيح للأهالي الاسترخاء في ردهة خاصة بهم في الوقت الذي يستمتع فيه الصغار بألعابهم المفضلة لتقمص الأدوار في المدينة الصغيرة؛ بطاقة دخول لشخصين إلى “حلبة دبي للتزلج” تشمل معدات التزلج؛ وبطاقتين من “ريل سينما” لمشاهدة أحدث وأفضل الأفلام.
السعر: 300 درهم (توفير 245 درهم)

مرح بلا حدود
فرصة مميزة للعائلات التي تتطلع إلى قضاء يوم حافل بالمرح والتسلية والتشويق، من خلال هذه الباقة المخصصة لأربعة أشخاص وتتضمن أربع بطاقات إلى ريل سينما، وبطاقتين مزدوجتين إلى حلبة دبي للزلج؛ وبطاقتين لردهة درجة رجال الأعمال “بلاس” في كيدزانيا، وأربع بطاقات إلى حديقة الحيوانات الافتراضية VRZOO التي تقدم للزوار فرصة المشي بجوار أروع الحيوانات في العالم عبر جولة افتراضية بزاوية 360 درجة في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.
السعر: 550 درهماً (توفير 540 درهم)

ولفترة محدودة، يمكن لحاملي بطاقات الخصم أو الائتمان من بنك الإمارات دبي الوطني الحصول على حسومات إضافية بقيمة 10 بالمئة عند استخدام بطاقاتهم لشراء التذاكر.

تتوفر بطاقات العروض الصيفية من “إعمار للترفيه” ابتداءً من يوم السبت 1 يوليو ولغاية يوم الخميس 31 أغسطس، وتشمل كلاً من “حديقة الحيوانات الافتراضية” و”كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” في دبي مول. احجزوا تذاكركم الآن أو زوروا أياً من منافذ بيع التذاكر الخاصة بـ “إعمار للترفيه” في “دبي مول”. للمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر، زوروا الموقع www.DubaiSummerPass.com

العرض: بطاقات العروض الصيفية من “إعمار للترفيه”
الموعد: السبت 1 يوليو ولغاية يوم الخميس 31 أغسطس 2017
المكان: مراكز إعمار للترفيه” في “دبي مول”- “حديقة الحيوانات الافتراضية” و”كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما”
السعر: الباقة الثنائية بسعر 300 درهم (توفير 245 درهم)؛ الباقة العائلية بسعر 550 درهم (توفير 540 درهم)
* يتم حساب التوفير على أساس السعر الأصلي للتذاكر | تطبق الشروط والأحكام

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …