استمتع بافضل العروض الترفيهية في صيف ابوظبي 2017

سفاري نت – متابعات

يعود موسم صيف أبوظبي في دورته هذا العام بقائمة متنوعة من العروض الترفيهية والأدائية المتميزة، التي صُممت لتلاقي رغبات جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية والجوائز المقدّمة من الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من المعالم السياحية في أبوظبي، على مدار شهر خلال الفترة ما بين 20 يوليو الجاري ولغاية 20 أغسطس المقبل.

وتنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة برنامج عروض هذا الموسم بالتعاون مع أبرز الشركات الرائدة في الدولة، ومن بينها: مجموعة «إم بي سي»، «ألكمي بروجيكت»، «ياك» لتنظيم الفعاليات، «سوميت للفعاليات»، «أوبيروي ميدل إيست للفعاليات».

وسيستقطب موسم صيف أبوظبي 2017 الجماهير من المقيمين والزوار، عبر برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة الممتعة لجعل فصل الصيف تجربة مليئة بالمرح والترفيه في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة، ومن أبرزها: أجواء ترفيهية وعروض متميزة تستضيف فيها مجموعة مشاهير..

مثل فعالية النجم مايك إبس على خشبة مسرح فندق شاطئ الراحة يوم 18 أغسطس، هدايا وجوائز ومفاجآت بشتى مراكز التسوق، مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة ومن بينها «توم وجيري» ضمن عروض في أبوظبي والعين، عرض «افتح يا سمسم» الحصري باللغة العربية، الاحتفاء بنجوم بوليوود، المغامرة والتشويق مع «سلاحف النينجا».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …