قصر الامارات يقدم عروض مميزة للعائلات والاطفال خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

أطلق قصر الإمارات عروض حصرية بعطلة الصيف للعائلات الخليجية ليحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة. ويقوم القصر باستقبال الضيوف شخصيا من المطار. وتسري عروض موسم الصيف حتى 24 سبتمبر 2017القادم و تبدأ أسعار الغرف ب1,069 درهم مع الفطور الصباحي في مطعم “لو فيندوم براسيري”.

يشمل برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ و الرقص و الرياضة و الفنون و السينما و أنشطة مائية بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة.

وبإمكان العائلات الاسترخاء في نادي قصر الإمارات الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية و الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة و الحلويات الشهية في مطاعم القصر وقهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار ال 24 قيراط.

و لدى قصر الإمارات حضانة للأطفال ليحظى الآباء و الأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر الأربعة عشر و في مناسبات مهرجان أبوظبي الصيفي لعام 2017

تتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال “سواروفسكي” و جدران الحرير الهندي و أوراق الذهب ذو ال24 قيراط و أحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر التي تبلغ مساحة الواحد منها 680 مترا مربعا.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات بنسبة 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%.

قوموا بتنظيم عطلاتكم الصيفية في قصر الإمارات عبر زيارة الموقع الالكتروني www.emiratespalace.ae أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على +971 (0) 2690 8888

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …