مدينة “أكوافنتشر” المائية في قمة المدن الترفيهية عالمياً وفقا لـ “تريب أدفايزر”

دبي – سفاري نت

فازت مدينة “أكوافنتشر” المائية في منتجع أتلانتس النخلة بجائزة أفضل مدينة مائية في دبي والشرق الأوسط وحلت في المركز الرابع عالمياً، حيث تم اختيارها من قبل المسافرين والسياح في موقع “تريب أدفايزر” باعتبارها أفضل المدن المائية في المنطقة وذلك وفقاً لملايين التقييمات والمراجعات على الموقع.
 وحلت “أكوافنتشر” في المركز الرابع على مستوى العالم متجاوزة بذلك جميع المدن المائية المنافسة في دبي والشرق الأوسط اضافة لكبرى المدن المائية على مستوى العالم مثل “ثيرما دو لارانجيس” في البرازيل، و”ديزني تايفون لاجون” في الولايات المتحدة الأمريكية.
 وتعتبر مدينة “أكوافنتشر” المائية التي تقع في جزيرة النخلة في دبي، وجهة مفضلة للمشاهير والسياح من مختلف أنحاء العالم، حيث نالت الآلاف من التقييمات الايجابية، وتمت مشاركة الصور الممتعة من المدينة المائية من قبل الآلاف على موقع “تريب أدفايزر”. حيث أعرب زوار “أكوافنتشر” عن اعجابهم بالأجواء العائلية المناسبة للضيوف من جميع الأعوام، اضافة لتعدد المغامرات الممتعة التي تتضمن اثارة الغوص مع أسماك القرش، والعديد من المنزلقات المثيرة والرائعة. ووصف أحد التعليقات على الموقع مدينة “أكوافنتشر” المائية بالقول أنها وجهة واجبة الزيارة في دبي لجميع أفراد العائلة.
 
وبهدف مساعدة العائلات على الاستمتاع بالاجازة بعيدا عن حرارة الصيف، فإن مدينة “أكوافنتشر” المائية تدعو الجميع لزيارة المنزلقات الرائعة في المدينة والحائزة على جوائز عالمية، وبأسعار تبدأ من 225 درهم فقط. وتتضمن باقات العروض المقدمة دخول مدينة “أكوافنتشر” المائية، وحوض “الحجرات المفقودة”، ووجبة طعام مقابل 250 درهم فقط للبالغين و225 درهم للأطفال، ما يعني توفير 105 دراهم للشخص الواحد. 
حقائق لا تعلمها عن مدينة “أكوافنتشر” المائية:
1-  تحتوي أماكن الترفيه في “أكوافنتشر” على أكثر من 18 مليون لتر من المياه، والتي تتواجد في منزلقات ومنحدرات وشلالات مثيرة.
2-  تحتوي المدينة المائية على نهر بطول 2.3 كيلومتر يتضمن أمواج مختلفة الشدة وأحواض سباحة، ومسرعات للمياه، وتستغرق الرحلة فيه حوالي 45 دقيقة للطواف حول الحديقة.
3-  يمكن في “أكوافنتشر” أن يتم استخدام 790,000 لتر من المياه في الدقيقة الواحدة ليتم توليد أمواج وعواصف مائية يصل طولها لمتر واحد.
4-  مدينة “أكوافنتشر” المائية هي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم فرصة الاستمتاع بتجربة الحياة البحرية من خلال: سفاري أسماك القرش، وهو تجربة المشي في حوض أسماك القرش، وتجربة التفاعل واطعام الأسماك.
5-  يعتبر “ذا رابيدز” أطول نهر في مدينة مائية في الشرق الأوسط، حيث يحتوي على 15 مليون لتر من المياه العذبة، ويتضمن العديد من المغامرات الممتعة والأمواج العالية والشلالات.
6-  تعتبر مدينة “أكوافنتشر” المائية هي المدينة المائية الوحيدة في الشرق الأوسط وافريقيا التي تحتوي على 700 متر من رمل الشواطئ الأبيض.
7-  يمكن لجميع المقيمين في منتجع أتلانتس النخلة زيارة مدينة “أكوافنتشر” المائية مجانا.
8-  تحتوي المدينة المائية التي تبلغ مساحتها 17 هكتارا على أكبر محيط لركوب المياه في العالم، وأول أنابيب سباق مزدوجة في الشرق الأوسط.
9-  تضمن المدينة المائية أول منزلقات ثنائية في العالم: “سليذرين” و”أكواكوندا”.
 
 
الجدير بالذكر أن مدينة “أكوافنتشر” المائية تستقبل آلاف الزوار من مختلف دول العالم يوميا. وتحتوي المدينة على 18 مليون لتر من المياه العذبة والتي تستخدم لتشغيل 11 منزلقاً مائياً ممتعاً وشيقاً، ونهر يحتوي على أمواج وأحواض سباحة ومسرعات مائية ويمتد لمسافة 2.3 كيلومتر. ويتم في المدينة استخدام أحدث التقنيات الحديثة، حيث يمكن أن يتم استخدام أكثر من 750,000 لتر من المياه في الدقيقة الواحدة لتوليد أمواج وعواصف مائية تعلو لمسافة متر واحد. ويمكن لضيوف المدينة استخدام المصاعد المائية الشيقة لتحملهم للأعلى اتجاه أبراج المدينة أو اسفل للمسرعات المائية.
 
ويمكن الحجز لزيارة مدينة “أكوافنتشر” المائية من خلال زيارة الرابط: https://www.atlantisthepalm.com/marine-water-park/aquaventure-waterpark أو الاتصال بالرقم +971 4 426 1169. وتبدأ الأسعار من 260 درهم للبالغين و215 درهم للأطفال. وزيارة المدينة المائية هو مجاني للمقيمين في منتجع أتلانتس النخلة.
-ينتهي-
للحصول على المزيد من المعلومات حول أتلانتس يرجى الاتصال على الرقم: 971 4 426 1000  أوزيارة موقع المنتجع على العنوان التالي: www.atlantisthepalm.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …