فندق بارك ريجيس لوتوس في البحرين يستعد لفتح ابوابه في النصف الثاني من العام الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلنت العلامة التجارية بارك ريجيس لوتوس أنها تستعد لافتتاح أول فندق لها في مملكة البحرين قريباً، ومن المقرر دخوله سوق الضيافة خلال النصف الثاني من 2017، بمنطقة الجفير في المنامة.

وبحسب البيان الذي أصدرته مجموعة “ستايويل للضيافة” أمس الأحد، فإن افتتاح الفندق يأتي ضمن شراكة بينها وبين مجموعة “في.كيه.إل” القابضة، لافتة إلى أنها ستتمكن من دخول سوق الضيافة البحرينية.

ويتألف فندق بارك ريجيس لوتوس الفخم من 164 غرفة فندقية، و6 منافذ للطعام والشراب، بالإضافة إلى قاعة مناسبات تتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن وجود مسبح، ونادٍ رياضي.

ويتميز الفندق الذي ستحتضنه العاصمة البحرينية المنامة، بموقعه الاستراتيجي بالقرب من جامع أحمد الفاتح وهو أكبر جامع بالمملكة، و”جسر الملك فهد” الذي يربط البحرين بالمملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، علق سايمون وان المدير العام لمجموعة “ستايويل” للضيافة، قائلاً: “إن الاتفاقية الواعدة ستتيح لمجموعته افتتاح المزيد من المنشآت الفندقية في البحرين خلال العام المقبل”.

يُذكر أن مجموعة “في.كيه.إل” القابضة، تدير محفظة من المنشآت الفندقية تضم أكثر من 1.300 غرفة فندقية وستضيف إلى محفظتها قريباً 600 غرفة فندقية جديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق في اولان باتور بمنغوليا لعام 2019

سفاري نت – متابعات مدينة اولان باتور هي أجمل مُدن السياحة في منغوليا على الإطلاق حيث تُوفّر …