اتفاقية شراكة واسعة النطاق بين فلاي دبي وطيران الامارات

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عقد شراكة واسعة النطاق مع شركة فلاي دبي، تشمل إطلاق تعاون بينهما بهدف زيادة خيارات وجهات سفر لا تضاهى للعملاء.

وإلى جانب هذه الشراكة الموسعة بين شركتي الطيران اللتان تتخذان من دبي مقراً لهما، ستواصل كل ناقلة العمل بشكل مستقل، لكنها ستستفيد من شبكة خطوط الناقلة الأخرى لتوسيع نطاق عملياتها وتسريع النمو.

وبذلك تتعدى هذه الشراكة المشاركة في الرموز، إذ تتضمن التعاون في تحقيق تكامل شبكة الخطوط وجداول الرحلات ومن شأن هذا النموذج الجديد أن يوفر لعملاء فلاي دبي إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة إلى وجهات طيران الإمارات العالمية بينما سيفتح امام عملاء طيران الإمارات شبكة خطوط فلاي دبي الإقليمية القوية.

وسوف تواصل الناقلتان تطوير مركزهما الرئيسي في مطار دبي الدولي، ومواءمة أنظمتهما وعملياتهما لضمان توفير تجربة سفر لا تضاهى عبر مطار دبي الدولي الذي يحتل اليوم المرتبة الأولى عالمياً في أعداد المسافرين الدوليين.

ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ هذه الشراكة خلال الأشهر القليلة المقبلة مع أول ترتيبات محسنة للمشاركة في رموز الرحلات اعتبارا من الربع الرابع 2017.

وستتيح الشراكة الجديدة لعملاء فلاي دبي الاتصال بسلسلة مع وجهات طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم التي تمتد على ست قارات، أما بالنسبة لعملاء طيران الإمارات، فستفتح لهم شبكة فلاي دبي الإقليمية، ليصل عدد وجهات السفر بعد هذه الشراكة إلى 216 موقع.

وعلق الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى، رئيس مجلس إدارة شركة شركة طيران الإمارات وفلاي دبي، قائلاً، “تعد هذه الشراكة تطوراً مهماً بالنسبة لطيران الإمارات وفلاي دبي، ومن المتوقع أن تصل الشبكة المشتركة بحلول عام 2022 إلى 240 وجهة، يخدمها أسطول مشترك يضم 380 طائرة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدا في رحلاتها المباشرة الى العراق

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي على شبكة تويتر …