عروض خاصة بالمرافق الترفيهية يقدمها فندق كمبينسكي بالم جميرا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس عن إطلاق عروض حصرية على مرافقه الترفيهية خلال موسم صيف 2017، حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بدخول يومي إلى شاطئ البحر البالغ طوله 250 متراً و حوض السباحة العملاق.

وتبدأ أسعار الدخول اليومي للشاطئ والمسبح من 175 درهماً على الشخص الواحد، كما تشتمل على قسيمة بقيمة 100 درهم للمأكولات والمشروبات المقدمة في ردهة حوض السباحة ومطعم “برونيلو” و 100 درهم على الأطفال مع قسيمة بقيمة 75 درهم للمأكولات و المشروبات ودخول مجاني للأطفال دون الأربع سنوات.

وفيما يقدم الفندق جملة من الميزات الجديدة ومنصات ترفيهية، فإنه طور حوض السباحة الذي تبلغ مساحته 1,200 متر مربع وطوله 1.4 متر بإطلالته على أشجار النخيل والحدائق الخضراء الخلابة كما لديه خاصية التحكم بحرارة المياه ويشمل منطقة مظللة خاصة بالأطفال التي يبلغ عمقها 0.4 متر، لافتًا إلى أن العرض يسري خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس حتى الـ31 من أغسطس 2017.

ويضم منتجع كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس وهو المبنى المشيد على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا، يضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور، سبا، كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 متر.

ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومترا تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “تريب باي ويندام دبي” يقدم عرضه المبتكر 24HR TRYP-N

سفاري نت – متابعات كشف فندق تريب باي ويندام دبي، أحدث فنادق العلامة التجارية، عن طرح …