تطوير مشروعين جديدين لايفا للفنادق في نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

أكدت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات أن مشروعها على جزيرة نخلة جميرا في دبي أصبح اكثر وضوحا وتماسكا، حيث توقع البدء في تطوير المشروع الجديد خلال 2017.

وقد ذكر طلال البحر رئيس مجلس إدارة شركة إيفا للفنادق والمنتجعات ، أن محفظة إيفا العقارية عام 2016 شهدت توسعاً في نطاق خدماتها وتعزيزاً في عملياتها وقدراتها التشغيلية، ويتمثل أحد إنجازاتها الرئيسية في توقيع اتفاقية شراكة في أبريل مع أحد أبرز مشغلي الفنادق المنتشرة عالمياً، مجموعة “بيسبوك” الفندقية.

وأوضح أن الشركة حققت عام 2016 عوائد بلغت 44.01 مليون دينار أي ما يعادل 143.6 مليون دولار، وصافي أرباح خاصة بمالكي الشركة الأم بلغت 3.939 ملايين دينار أي ما يعادل 12.860 مليون دولار أي 6.47 فلوس للسهم.

ومن جانب آخر أشار البحر إلى ان مايو 2016 شهد بدء الاعمال الانشائية لأول فندق يوتل في دبي على شارع الشيخ الزايد، ومن المتوقع افتتاحه خلال 2018، كما افتتحت يوتل فندقا جديدا في مطار شارل ديغول-باريس في مبنى الركاب 2E.

أما في جنوب افريقيا فشهدت عمليات الشركة تقدما كبيرا بتسليم وحدات مشروع اجنحة زيمبالي Zimbli Suites، الذي يقع بجانب فندق فيرمونت، ويحتوي على اجنحة مفروشة ذات الفئة الممتازة عالميا، وتتمتع بخدمات ومميزات مقدمة من قبل فندق ومنتجع فيرمونت.

ولفت إلى أن مجموعة بيسبوك تدير حالياً أكثر من 200 عقار على مستوى العالم، وبمحفظة لإدارة أكثر من 9500 غرفة، ومن خلال تأسيس بيسبوك للفنادق -الشرق الأوسط وإفريقيا- زاد تلقائياً انتشار الشركة على المستوى العالمي والتشغيلي، وأدخل علامة تجارية حديثة ومعترفاً بها تستفيد من سوق منازل العطلات المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وأماكن أخرى في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …