بالصور .. استمتع بمفهوم الرفاهية المطلقة في يخت ذا اماريليز

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الرفاهية المطلقة والرحلات البحرية الفاخرة ، استمتعوا بافضل الجولات السياحية الفاخرة في يخت  The Amaryllis

يمكن للأغنياء قضاء أسبوع واحد على يخت أماريليس مقابل 895 ألف دولار.

أماريليس هو يخت فاخر بطول 250 قدم مجهز بجميع مرافق الفندق الفخم، حيث أنه يضم ستة أجنحة، وصالة رياضية، وصالة استراحة واسعة مع ثريات أنيقة.

تم بناء السفينة الكبيرة المكونة من خمسة طوابق في عام 2011 من قبل حوض بناء السفن الألماني الشهير أبيكينغ & راسموسن، وتم تصويره يوم الخميس في مرسى جيمس وات دوك مارينا في جرينوك، اسكتلندا، ولا تعرف هوية شاغليه الحاليين.

أماريليس الفاخر لديه مساحة لمدة تصل إلى 12 ضيفا وأكثر من ضعف عدد من الطاقم – وإن كان مقرها في أقل بكثير من أجزاء غليتز. لن يحتاجوا إلى عازف البيانو على متن الطائرة، ولكن بفضل البيانو الذاتي اللعب تماما في الصالة.

كما يضم أسطولا من ألعاب المياه القابلة للارتداء، وجيتسكي مصمم من قبل بطل العالم السابق، وصالون رئيسي مجهز بالكامل للترفيه عن الضيوف وبركة سباحة جذابة للتشمس مع جاكوزي بألوان متعددة الألوان.

يمكنك استئجار الأماريليس وأخذه  في جميع أنحاء منطقة البحر الكاريبي من خلال “YachtCharterFleet”، مع أسعار أسبوعية تبدأ في مقابل 895 ألف دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …