استخدام احدث التقنيات في منتجع و فلل جنة – ميناء العرب في رأس الخيمة لتبريد حمامات السباحة

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع و فلل “جنة – ميناء العرب” في رأس الخيمة عن تطبيق خدمة فريدة و هي تحكم النزلاء بدرجات الحرارة في أحواض السباحة, حيث تعد الأولى من نوعها في إمارة رأس الخيمة.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع في فيلات المنتجع ال24 و الاسترخاء في أحواض السباحة المجهزة بنظام تدفئة و تبريد حيث لم يعد هناك داع للقلق بشأن ظروف الصيف أو الشتاء حيث أن كل حوض سباحة مصمم لاستكمال الطقس والمناطق المحيطة به على مدار السنة.

ويقدم منتجع و فلل “جنة – ميناء العرب” في رأس الخيمة مجموعة لا مثيل لها من المرافق الفاخرة التي تجمع بين جمال الإمارة الطبيعي والتكنولوجيا الحديثة. بالإضافة إلى أن كل فيلا مفروشة بالكامل حيث تتضمن مناطق معيشة وتناول الطعام، مطبخ حديث، إنترنت مجاني ,عالي السرعة ، أسرّة نوم “جنة سبا” المميزة، ومناظر هادئة تطل على الحدائق أو البحر. يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء صيفية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ و الرياضات المائية الترفيهية مثل التجديف، و التجديف وقوفا و التزلج على الماء.

وقال السيد محمد هاني فقيه، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات جنة: “كأول فندق لمجموعة جنة في رأس الخيمة، فإن  هدفنا هو تقديم تجربة لا مثيل لها لسكان الإمارات والسائحين. حيث نوفر أحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة و تبريد, و يمكن للضيوف استكشاف المرافق المميزة و الفريدة من نوعها و الاستمتاع بأجواء فاخرةمن فندق 5 نجوم. ”

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على 800-HOTEL (46835) /

+971 2 307 6 307  أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …