بالصور .. استمتع بافضل قائمة طعام في فوغ كافيه

سفاري نت – متابعات

أطلق الكافيه الأنيق والعصري قائمته الجديدة للصيف، التي تتميّز بتوجه جديد في مأكولات وأطباق كلاسيكية ومفضّلة لدى الذوّاقة.

بإعداده وسط أكبر الأسماء في عالم الموضة والأزياء في ليفيل ملتقى الأحذية – دبي مول، يقدم فوغ كافيه إلى ضيوفه تجربة راقية وأنيقة بشكل مريح لتناول الطعام في الإعداد والأماكن المحيطة على حد سواء.

تلعب المكوّنات الموسمية المرغوبة التي نجلبها دوراً هاماً في قائمة الطعام الجديدة، والمتميّزة بالفواكه الخارقة العشر الأولى لسنة 2017 والغنيّة بالبوتاسيوم، مع إشادة كبيرة بالأفوكادو كنجم لقائمة الطعام الصيفية. بتخطيه لأكثر بكثير من الغواكامول، يتمتع الأفوكادو بالقدرة على توفير تنّوع كبير من الأطباق إلى جانب الدهون الصحية، كما أن نسيجه الكثيف يضمن وجوده طوال الوقت، بما في ذلك في الخبز المحمّص مع الأفوكادو ضمن خيارات الإفطار، الحمص والأفوكادو كمقبلات، سلطات المانغا والروبيان والأفوكادو، والكثير غيرهم.

يترافق سمك “الشبص” (Sea bass) من التشيلي مع صلصة البيسك (bisque) اللذيذة، ويبرزان كطبق خاص للشيف في هذا الموسم، في حين يُعتبر كريب البرتقال والشوكولا بالمندارين من الحلويات التي يجب تذوّقها في القائمة.

يقول غاري روبنسون، المدير والشيف التنفيذي لمطاعم “كوندي ناست” (Conde Nast):
“نستفيد من لمسة إضافية من الخفة في بعض من المنتجات الرائعة كنّا قد تزوّدنا بها في هذا الموسم. أما توجهنا نحو سلطة البحر الأبيض المتوسط الكلاسيكية فمن المؤكد أنه سيترك بصمته على هذه القائمة، وهي طبق ملائم جداً طوال أشهر الصيف.”

يُعتبر فوغ كافيه عنواناً مثالياً للالتقاء، الاختلاط والاسترخاء بفضل أجوائه الحميمة والدافئة التي تمثل  فعلاً الصفحات العصرية لمجلة فوغ. ومن خلال دمج المطبخ الأوروبي المعاصر مع التصميم المميز والأنيق، والخدمة المرهفة إلى حد الكمال، تحوّل الكافيه سريعاً إلى المكان الذي يرتاده المصممون ومبتكرو الأذواق الدولية، والذي يُشاهَدون فيه.

تتمتع فوغ بسلطة مطلقة في عالم الموضة والأزياء، مقدّمة الدعم إلى ثورة الأناقة ومُلهمة القرّاء عالمياً منذ أكثر من قرن. وكإمتداد للعلامة التجارية للمجلة المحترمة، وجد فوغ كافيه في دبي مول بيتاً له ضمن ليفيل ملتقى الأحذية، كأول مشروع لمطاعم “كوندي ناست” الدولية في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …