Millennium Hotels - Offer

مزيد من المفاجات والباقات الترفيهية الاستثنائية في مفاجات صيف دبي

سفاري نت – متابعات

تثبت مفاجآت صيف دبي سنوياً، دورها الفعّال في تنشيط أسواق التجزئة، مقدمة في نسختها الحالية للمقيمين والزوار، باقة استثنائية من الفعاليات الترفيهية وتجارب التسوق المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وأكد الشركاء الاستراتيجيون، زيادة في نسب المبيعات وأعداد الزوار خلال النصف الأول من حدث المفاجآت، التي انطلقت مطلع يوليو الجاري، وتستمر لغاية 12 أغسطس المقبل.

وسجل النصف الأول من حدث المفاجآت، ازدياداً واضحاً في المبيعات لدى العديد من منافذ التجزئة المشاركة في عروض المفاجآت هذا العام، حيث شهد مركز ميركاتو نمواً بنسبة 20 % في أعداد الزوار، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي وزيادة في مبيعات المحال التجارية، تراوحت بين 10 -15 %، في الوقت الذي شهد دبي فيستفال سيتي مول 16 % زيادة في أعداد الزوار.

وفي الوقت ذاته، شهدت محلات مجموعة شركات باريس غاليري المنتشرة في الدولة، متوسط نمو في المبيعات بنسبة 10 %، فيما ارتفعت هذه النسبة إلى 16 % في المحال الموجودة في إمارة دبي والمدن المحيطة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع. كذلك ساهمت مبادرة مفاجأة يوم الجمعة، التي تنظم أسبوعياً، في تنشيط حركة المبيعات، حيث أعلنت محلات «وجوه»، التي استضافت المبادرة في أسبوعها الأول، عن مضاعفة المبيعات لديها في ذلك اليوم بنسبة 190 %.

وجهة مفضلة

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «بعد بلوغ مفاجآت صيف دبي عامها العشرين، يواصل هذا الحدث الهام، ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة خلال فصل الصيف. ومع انقضاء النصف الأول من حدث المفاجآت، نجحنا في تحقيق ارتفاع ملحوظ في مبيعات قطاع التجزئة في دبي، ويأتي هذا الإنجاز ثمرة لتعاونا الوثيق مع مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص، وخاصة في ظل الدعم المتواصل من قبل شركائنا الاستراتيجيين».

وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2017، كلاً من طيران الإمارات ومجموعة عبد الواحد الرستماني وإعمار مولز وماجد الفطيم العقارية ودبي فستيفال سيتي وميركاتو وباريس غاليري وإينوك ونخيل وسوق دبي الحرة ومراس واتصالات.

فيستفال سيتي

وقال ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق- دبي فستيفال سيتي: «تستمرّ احتفالات مفاجآت صيف دبي لهذا العام في مختلف أركان دبي فستيفال سيتي، محققة نجاحاً باهراً، فقد شهدت في أسبوعها الأول، إقبالاً جماهيرياً واسعاً، حيث ازداد الإقبال بنسبة 16.6 %، مقارنة بالعام المنصرم.

مبيعات باريس غاليري

وقال محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري: استقطبت فعاليات مفاجآت صيف دبي، عدداً جيداً من السياح منذ انطلاقتها. وقد شهدنا ازدحاماً متزايداً في متاجرنا المنتشرة عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما ساهم في ارتفاع المبيعات، وخصوصاً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

مفاجأة يوم الجمعة

وقال ستيليوس سكوردالاكيس، الرئيس الإقليمي لقسم المبيعات بالتجزئة في محلات وجوه: «لقد كانت مشاركة محلات وجوه في مفاجآت صيف دبي هذا العام، رائعة بالفعل، فخلال مفاجأة يوم الجمعة، نظّمنا «مفاجآت الجمال من محلات وجوه» الخاصّ بنا. ولم نقم بمضاعفة مبيعاتنا في هذا اليوم فحسب، بل ارتفع الإقبال بنسبة 190 %، لقد كانت الأجواء في المحلّ مذهلة».

مراكز التسوق في دبي

وعلق ماجد الغرير رئيس مجلس مجموعة مراكز التسوق في دبي: «أنا أعتقد أن قطاع التجزئة في دبي حقق نمواً كبيراً، ومتجه في الطريق الصحيح، خصوصاً خلال النصف الأول من مفاجآت صيف دبي، والعروض المتعددة مثل تسوق، اربح وانطلق، التي تشجع المقيمين والسائحين على التسوق. ونحن لاحظنا زيادة أعداد الزوار والمتسوقين في المراكز المشاركة في عروض مجموعة مراكز التسوق في دبي».

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «تواصل مفاجآت صيف دبي، إرساء معايير جديدة للتميز، عاماً تلو الآخر، مقدمة في نسختها الحالية للمقيمين والزوار، باقة استثنائية من الفعاليات الترفيهية.

حرف يدوية في «عالم مدهش»

كشف «عالم مدهش» عن قسم «الحرف اليدوية» الواقع في ركن «حديقة المأكولات» في القاعة رقم 1 من مركز دبي التجاري العالمي. ويضم قسم «الحرف اليدوية» متاجر وأكشاكاً تبيع مجموعة متنوعة من المنتجات الفريدة تتضمن مستحضرات التجميل ومجوهرات مصنوعة يدوياً ولوحات حائط غير تقليدية ودمى حيوانات محببة لدى الأطفال. كما يتيح هذا القسم لأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة ورواد الأعمال الفرصة لعرض منتجاتهم أمام شريحة واسعة من الزوار.

وقالت سهيلة غباش مديرة إدارة الفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يحتفي «عالم مدهش» بالمساهمات الإبداعية للمجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتساهم الشعبية الكبيرة لهذه الوجهة في تحفيزنا على البحث عن سبل جديدة تتيح لأفراد العائلة قضاء أمتع الأوقات. ويأتي هذه القسم الجديد الواقع ضمن ركن «حديقة المأكولات» نتيجة لالتزامنا المستمر بتحقيق التطور، وكذلك منح رواد الأعمال في الإمارات الفرصة للتفاعل مع العملاء بشكل مباشر».

ومن بين متاجر الحرف اليدوية: كلام جواهر، حيث تقدّم «مجوهرات أيوركا» مجموعة مميزة من الأساور والخواتم المصنوعة من الأحجار المعدنية، وحجر عين الفهد والعقيق وغيرها. ويستطيع الزوار شراء هدية مثالية لأحبائهم. و«جمال طبيعي»، حيث يعرض متجر «سانتي» مجموعة من المنتجات الطبيعية والخالية من المواد الكيماوية والمصنوعة يدوياً.

ويقدم «آي هارت لوكيتس الإمارات» مجموعة من القلائد تتنوع بين تلك المصنوعة من الزجاج أو التي تحتوي على العطور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …