Millennium Hotels - Offer

ريكسوس بريميوم دبي يقدم اطباق طعام صحية لمحبي الرشاقة

سفاري نت – متابعات

إبتكر الشيف التنفيذي في فندق “ريكسوس بريميوم دبي” مأكولات صحية تلائم تطلعات محبي الرشاقة والرياضيين في الفندق  الذي افتتح حديثا في منطقة ” جي بي آر ” .

وذكر إينان دوغرو ان هناك العديد من النزلاء والضيوف والزوار يتطلعون دوماً للاطباق والمأكولات الصحية للحفاظ على الرشاقة ومحاربة زيادة الوزن والسمنة .

وقال الشيف إينان : ” لهذا السبب قمت بابتكار ركن خاص للمأكولات الصحية في مطعم “تيركواز” لكي نقدم مفهوماً جديدأ في دبي خاصة لدى الباحثين عن الاستمتاع بالطعام والحفاظ على الرشاقة في الوقت ذاته ”

وأوضح   بقوله ” يوفر المطعم في الركن المخصص للمأكولات حيث يتم تقديم وجبات مزودة بالبروتين و الشوفان و حلوى الشيا و رغيف الموز بزبدة الفول السوداني و الفطائر و كعك الحبوب الكاملة “.

ويتميز مطعم “تيركواز” بتقديم التجربة الكلاسيكية و المعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات و الأطباق الشهية، و بإمكان محبي الرفاهية تناول الحلويات الطازجة و المعجنات و وجبات الفطور الخفيفة في “كريستال لونج” حيث قام الشيف اينان بتنسيق قائمة شهية ممزوجة بالتوابل العثمانية كما تقدم الردهة تجربة الشاي بعد الظهر و غداء العمل و العشاء.

تمتد خبرة الشيف اينان إلى 20 عاما , حيث عمل في فنادق رائدة في اوروبا و الشرق الأوسط، و قد تم اختياره من قبل مجموعة فنادق ريكسوس في أبريل2017  لتصميم و إنشاء مطعم “تيركواز” و “كريستال لونج” الفاخرة في فندق “ريكسوس بريميوم دبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق فور سيزونز الرياض يستضيف المعرض السعودي للعمل والتوظيف بالمشاركة مع فرع وزارة العمل في منطقة الرياض

الرياض – سفاري نت استضاف فندق فورسيزونز الرياض ” المعرض السعودي للعمل والتوظيف ” في …