بالصور .. مطعم اتموسفير يقدم قائمة طعام رائعة لموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أصبح اسم “أتـ.موسفير، برج خليفة” قريناً برقي الأجواء وروعة النكهات والتجارب الاستثنائية التي ينفرد بها المطعم الأعلى في العالم على الإطلاق. واليوم، يقدم لكم الشيف التنفيذي كريستوفر جراهام تجربة جديدة مع “قائمة السوق” الحافلة بالأطباق الفريدة الغنية بالنكهات الشهية التي تلاقي تطلعات نخبة الذواقة.

ابدؤوا وجباتكم مع طبق سمك الماكريل المدخن الذي يفتح شهيتهم برائحته الزكية مع الروزيتو المعطر وشاي “Pu’Er” الفاخر. وتستمر الوجبة مع طبق رئيسي فاخر: سمك الوراطة المقلي المعد مع الباذنجان المتبل وسيفيتشي البرنقال الأحمر في وجبة واحدة ذات مذاق لا مثيل له، وصدر البط المطهو ببطء مع الكرز والفانيلا والفواجرا والإجاص. وتنتهي هذه المأدبة المؤلفة من خمسة أطباق مع كعك التفاح مع مثلجات الكريم بروليه لتكون تجربة تناول الطعام في “أتـ.موسفير” لا تضاهى بكل معنى الكلمة، ولا سيما وسط الإطلالات الساحرة على سماء المدينة من قلب “برج خليفة”.

ومن خلال علاقاته المميزة مع مجموعة منتقاة بعناية من بائعي الأطعمة حول العالم، يحرص “أتـ.موسفير” باستمرار على تجديد قائمة مأكولاته لتتضمن الخضروات والفواكه الموسمية الطازجة، ويتجسد ذلك في القائمة الجديدة التي تقدم خيارات لا مثيل لها لجميع ضيوف المطعم المعتادين، وزواره الجدد على حد سواء.

المكان: الطابق 122، برج خليفة

مواعيد المطعم: 6 إلى 11.30 مساءً (الطلب الأخير الساعة 10.30 مساءً)

السعر: 450 درهماً للشخص عن القائمة الجديدة

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883828 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …