ريكسوس بريميوم دبي يقدم اطباق طعام صحية لمحبي الرشاقة

سفاري نت – متابعات

إبتكر الشيف التنفيذي في فندق “ريكسوس بريميوم دبي” مأكولات صحية تلائم تطلعات محبي الرشاقة والرياضيين في الفندق  الذي افتتح حديثا في منطقة ” جي بي آر ” .

وذكر إينان دوغرو ان هناك العديد من النزلاء والضيوف والزوار يتطلعون دوماً للاطباق والمأكولات الصحية للحفاظ على الرشاقة ومحاربة زيادة الوزن والسمنة .

وقال الشيف إينان : ” لهذا السبب قمت بابتكار ركن خاص للمأكولات الصحية في مطعم “تيركواز” لكي نقدم مفهوماً جديدأ في دبي خاصة لدى الباحثين عن الاستمتاع بالطعام والحفاظ على الرشاقة في الوقت ذاته ”

وأوضح   بقوله ” يوفر المطعم في الركن المخصص للمأكولات حيث يتم تقديم وجبات مزودة بالبروتين و الشوفان و حلوى الشيا و رغيف الموز بزبدة الفول السوداني و الفطائر و كعك الحبوب الكاملة “.

ويتميز مطعم “تيركواز” بتقديم التجربة الكلاسيكية و المعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات و الأطباق الشهية، و بإمكان محبي الرفاهية تناول الحلويات الطازجة و المعجنات و وجبات الفطور الخفيفة في “كريستال لونج” حيث قام الشيف اينان بتنسيق قائمة شهية ممزوجة بالتوابل العثمانية كما تقدم الردهة تجربة الشاي بعد الظهر و غداء العمل و العشاء.

تمتد خبرة الشيف اينان إلى 20 عاما , حيث عمل في فنادق رائدة في اوروبا و الشرق الأوسط، و قد تم اختياره من قبل مجموعة فنادق ريكسوس في أبريل2017  لتصميم و إنشاء مطعم “تيركواز” و “كريستال لونج” الفاخرة في فندق “ريكسوس بريميوم دبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …