استمتع بعطلتك الصيفية مع عروض فندق ريكسوس بريميوم دبي

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق” ريكسوس بريميوم دبي ” الذي افتتح حديثا على شاطئ البحر في منطقة  ” جميرا بيتش ريزيدنس ” عروضا خاصة لقضاء عطلات الصيف .

وقالت ادارة فندق ريكسوس بريميوم دبي انها توفر للزوار والضيوف سبل اكتشاف وجهة الحياة العصرية التي تجمع بين أفضل وسائل الترفيه وتناول الطعام.

وأوضحت ان العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهم إماراتي للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة رائعة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد .

ويمكن للزوار الحصول على الاسترخاء التام هذا الصيف ، حيث يقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، والعلاجات الصحية المتخصصة، ومغامرات الشاطئ الممتعة والمناظر الخلابة للبحر في مكان واحد.

ويشمل العرض الصيفي الذي يستمر حتى 30 أغسطس  2017 بوفيه إفطار رائع لشخصين في مطعم فندق تيركواز طوال اليوم. ويتضمن البوفيه المأكولات التركية والعالمية الأصيلة، في أجواء مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء.

ويقدم فندق ريكسوس بريميوم دبي ارقى خدمات المطاعم المقاهي والمنتجعات الصحية المستوحاة من المنطقة، وبرامج اللياقة البدنية الشاملة، والوصول المباشر إلى الشاطئ، مما يضمن أن جميع أفراد الأسرة سوف يقضون اجمل الأوقات على الاطلاق .

كما يمكن للضيوف استكشاف المعالم السياحية في دبي اثناء إقامتهم في ريكسوس بريميوم دبي مثل-  ذا ووك -جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، مول الإمارات ونخلة جميرا التي تقع بالقرب من الفندق

. للحجز على البريد الالكتروني

[email protected] .

Book now using the code RIXOSPREMIUMDXB

او الاتصال على هاتف رقم  971 4 520 0000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …