بالصور .. احدث الفنادق التي تم افتتاحها في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

افتتح مؤخرا عدد من الفنادق الفاخرة في مختلف ارجاء العالم وفي هذا المقال نسلط الضوء على افضل الفنادق الحديثة التي تم افتتاحها مؤخرا

Gran Hotel Manzana Kempinski La Habana، كوبا

فندق فخم فتح أبوابه مؤخرا، يفخر بتصميمه المميز وألوانه الافتة، ويضم تراسا على السطح مع مسبح لا متناهي وآفاق رائعة من هافانا القديمة.

Waldorf Astoria بيفرلي هيلز

يضم هذا الفندق 170 غرفة، وقد تم افتتاحه في يونيو / حزيران في بيفرلي هيلز، ويضم مطعما راقيا، وسبا، وحمام سباحة على السطح.

NOPSI Hotel، نيو أورلينز

تمكن الفندق الذي تم افتتاحه في تموز / يوليو الماضي من تنشيط موقعه في المدينة، بفضل غرفه 217 ، ومطعمه المستوحى من تاريخ المنطقة، وموقعه القريب من ساحة لافاييت.

Fairmont Austin

يضم هذا الفندق الذي أصبح الأكبر في المدينة أكثر من 1.000 غرفة، وخمس خيارات لتناول الطعام.

 

Hôtel de Crillon، فندق روزوود، باريس

خضع هذا الفندق الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ 18 لتجديد واسع استمر أربع سنوات، وأصبح يضم حمام سباحة داخلي ذو سقف زجاجي محاط بجدران من السيراميك مستوحاة من المحيطات، وصالون حلاقة للرجال، وفناء وجناحي المصمم كارل لاجرفيلد أحدها يضم حوضا رخاميا كبيرا.

Park Hyatt St. Kitts

أول فندق بارك حياة في منطقة البحر الكاريبي في خليج سانت كيتس المنعزل، ويتميز بأسلوب معاصر على الطراز الاستعماري، وغرف على شاطئ البحر، وأجنحة مع مسابح خاصة.

Fairmont Empress، فيكتوريا، كندا

خضع فندق جراند فيكتوريا لتجديد واسع، وأصبح يضم سبا ويلو ستريم منعش، وحمام سباحة، وصالة رياضية، وغرف الضيوف واللوبي، إلى جانب مطعم Q الجديد في مطعم إمبريس الذي يتخصص في مطبخ شمال غرب المحيط الهادي.

The Dossier، بورتلاند، أوريغون

يهدف أحدث فندق فاخر في بورتلاند إلى أن يكون ناد خاص، وتتميز جميع غرفه بضم صور للمشاهير والأرستقراطيين من القرن العشرين، ويضم الفندق مطعم Omertà الذي يقدم المأكولات الإيطالية الأمريكية القديمة.

El San Juan Hotel، كوريو كوليكشن باي هيلتون، بورتوريكو

تم ​​افتتاح هذا الفندق الذي تم تجديده في بورتوريكو في فبراير، ولكن التحديثات استمرت حتى وقت قريب، ويمكن للضيوف الاسترخاء على أسرة نهارية بجانب حمام السباحة في إل سان خوان بيتش كلوب، وتناول العشاء في مطعم “Caña” الذي يشرف عليه الطاهي البورتوريكي الأصل “جانيا غونزاليس”.

The Adelphi Hotel، ساراتوغا سبرينغز، نيويورك

هذا الفندق البوتيكي البالغ من العمر 140 عاما تحول من الطراز الفيكتوري إلى الطراز الكلاسيكي الحديث، وتحتوي غرف الضيوف الأنيقة على لوحات تحكم بجانب السرير وحمامات رخامية مع أحواض استحمام مستقلة وأرضيات مدفئة، ويقع مطعم “The Blue Hen” في حديقة ذات جدران زجاجية، وهو مكان مشرق ومتجدد الهواء لتناول الطعام.

Hotel Californian

هذا الفندق الذي أعيد تنشيطه في عام 1925 هو واحد من أول مباني الإعمار الاستعمارية الإسبانية في المدينة. وقد أعيد فتحه هذا الصيف مع التصميمات الداخلية المغربية، وحمام سباحة في الهواء الطلق في الطابق الرابع، وجاكوزي و سبا مساحته 500 متر مربع، مستوحى من الطراز المغربي مع صالة هندسية زرقاء وبيضاء.

The Tennessean، نوكسفيل

يقع هذا الفندق الذي افتتح أبوابه مؤخرا في نوكسفيل، وتتميز أماكن الإقامة بالأثاث المحلي وخرائط المنطقة التي تزين الجدران.

Grand Hyatt Baha Mar، جزر البهاما

شهد مجمع منتجع باها مار أخيرا افتتاح أول فنادقه، ويضم فندق ناساو 1800 غرفة، وكازينو مساحته 100.000 قدم مربع، وسبا إسبا مساحته 30.000 قدم مربع، وأكثر من 20 مطعما، ونادي تنس، وملعب جولف نيكلاوس سيغناتور، وست حمامات، وشاطئ لامتناهي.

The Loren at Pink Beach، برمودا

رحبت برمودا بأول فندق جديد منذ 45 عاما على ساحلها الجنوبي، وتتميز جميع الأجنحة ذات الواجهة البحرية بتصميمها المعاصر النظيف، وتتميز بالدرج اللولبي الزجاجي والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في اللوبي ومناطق تناول الطعام، وتحتوي كل غرفة من الغرف الــ45 على آفاق أتلانتيكية وشرفات بمساحة 150 قدم مربع.

Belmond Cap Juluca

انضم أنغيلا في كاب جولوكا إلى مجموعة بلموند في يونيو حزيران، وقد خضع لتجديد واسع بعد عطلة ديسمبر، وتشمل الخطط 25 فيلا أو أجنحة على شاطئ البحر، ومطاعم جديدة تركز على الطعام المحلي ومنتجع صحي حديث.

Palácio Tangará، ساو باولو

يعتبر فندق بالاسيو Tangará أول فندق ضمن مجموعة أوتيكر في الأمريكتين، وهو يقع في حديقة بيرل ماركس، ويوفر إقامة رائعة وسط الطبيعة في ساو باولو، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمحيط الاستوائي من شرفات الغرف الفخمة أو من حوض السباحة في الهواء الطلق.

Rosewood Puebla، المكسيك

يتميز هذا الفندق الفاخر بأرضيات السيراميك، والفن المحلي، وأحواض النحاس وبلاط السيراميك تالافيرا الشهير في المدينة المزخرفة، ويقدم إطلالة رائعة على البراكين ووسط المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …