بالصور .. فندق ذا لانغام لندن يقدم عرض رائع للاقامة في عطلة صيف 2017

سفاري نت – متابعات

هل تنشد ملاذاً مثالياً لعطلة عيد الأضحى المقبلة؟ ما عليك سوى زيارة فندق ذا لانغام لندن لتختبر مفهوم “فن الإقامة” بأسمى معانيه.

ملاذ استثنائي لأفراد العائلة

يقع فندق ذا لانغام لندن، الكائن في أوّل شارع ريجنت، على مقربة من حديقة الحيوانات في لندن، ومتحف مدام توسو ومتجر الألعاب المشهور عالمياً، هامليز. اصطحب أطفالك وتعرّفوا معاً إلى مختلف معالم الجذب المميزة التي تكتنفها المدينة، بما فيها قصر باكنجهام، وعجلة عين لندن (أو ما يُعرَف بـ “لندن آي”) وساعة بيغ بن الشهيرة.


إستمتع بإقامة مميزة في أحد الأجنحة أو إحدى الغرف الفاخرة المتوفرة في فندق ذا لانغام لندن، واحصل على غرفة مجاورة بنصف السعر (للأطفال دون سنّ الـ 16). العرض صالح لشخصَين بالغَين وثلاثة أطفال كحد أقصى. يمكن أيضاً اختيار إحدى الغرف العائلية التي خضعت مؤخراً للترميم فهي تعتبر مثالية لخمسة ضيوف.

تخلّص من الإرهاق الناتج عن السفر عبر الخلود إلى النوم بين أحضان سرير “بليسفول” الفاخر الذي تشتهر به فنادق لانغام، واستيقظ في اليوم التالي للتلذذ بفطور إنجليزي فاخر.

علاوة على ذلك، تمتّع بوجبة شاي بعد الظهر المستوحاة من أجواء هامليز فيما يتم اصطحاب الأطفال في جولة لكبار الشخصيات بين حنايا المتجر. تتضمّن تجربة شاي بعد الظهر تشكيلةً رائعةً من الألوان والابتكارات المرحة مثل كاب كيك Carousel Cupcake Swirl مع دمية الدب المجانية من هامليز، ليسرحوا ويمرحوا فيما يحتسي آباؤهم وأمهاتهم المشروب الفوّار الفرنسي.


يسري عرض الملاذ العائلي على الإقامات من اليوم ولغاية 30 سبتمبر 2017. تبدأ أسعار الغرف من 588 جنيهاً إسترلينياً لغرفتَين.

وجبة شاي بعد الظهر مع “ودجوود”

تعاون فندق ذا لانغام، لندن مع شركة “ودجوود” لابتكار نسخة مميزة من هذا التقليد الشهير لفترة بعد الظهر تحت عنوان “وجبة شاي بعد الظهر مع ودجوود”. وفي إطار هذا التعاون، سوف تُقدَّم أكواب شاي تحمل بصمة العلامة في أواني الضيافة “لانغام روز” الفاخرة المعدّة حسب الطلب من ودجوود.

تذوق إذاً أجود خلطات شاي لانغام، بما فيها Palm Court Exotic Blend، وSilk Road Blend، وEnglish Flower Blend. كما ستحتار أمام قائمة واسعة من أنواع الشاي التي يحضّرها سقاة الشاي في لانغام الذين تلقوا تدريبهم وشهاداتهم من أكاديمية ودجوود للشاي، لضمان توفير تجربة قلّ مثيلها لشاي بعد الظهر.

يمكنك احتساء كوب الشاي المفضّل فيما تتلذذ بوجبات خفيفة شهية كاللفائف الصغيرة والكعك المخبوز طازجاً، إلى جانب مجموعة مميّزة من الحلويات في رحاب مقهى ومطعم بالم كورت الأنيق.

“رو أت ذا لاندو”

“رو أت ذا لاندو” مطعم لا بدّ لذواقة الطعام من زيارته. فللمرة الأولى منذ عشرين عاماً، تعاون الأب وابنه ألبرت وميشال رو جونيور لاستقدام إبداع وخبرة “رو” الأسطورية في فن الطهي إلى فرعهما الثاني في “ويست إند”.

تعكس قوائم المطعم الأسلوب الذي تُعرَف به علامة “رو” لتحضير الأطباق الفرنسية على الطريقة الكلاسيكية، والتي تتخللها لمسة عصرية مميزة. يستطيع الضيوف اختيار الأطباق من القائمة الثابتة أو القائمة الانتقائية أو قوائم التذوق للتلذذ بباقة من النكهات التي لا تقاوم. تضم القائمة أطباقاً شهية مثل تارتار الشمندر؛ وسمك”جون دوري” المشوي مع الفاصولياء، ونقانق التشوريزو، ومحار الموس وصلصة نورماند؛ والكركند المحّلي المشوي مع التورتيليني؛ وفرخ الحمام المشوي على طريقة بريتون مع فطر جيرول، والفاصولياء العريضة وباستيلا الكبد المسمن.


أمّا بعد وجبة الطعام الفاخرة، فيستطيع عشاق الحلويات التلذذ بتشكيلة مترفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التوقف عند ممرّ المطعم المزيّن بقناطر والاطلاع على تشكيلة من مشروبات العنب النادرة وغير المألوفة التي تم استقدامها من كافة أنحاء العالم.

أمّا إذا كنت من عشاق البرانش، فلا تفوتك تجربة “فارم هاوس سانداي برانش” الخاصة التي يقدمها مطعم “رو”. ففي هذه المناسبة، يتحول المطعم إلى مزرعة فاخرة تضم طاولات من وحي المنازل الريفية، مزدانة بالأعشاب والأزهار والمنتجات الموسمية. وهنا يستطيع رواد البرانش تذوّق أطباق كلاسيكية شهية كسمك السلمون الإسكتلندي المدخن، ولحم بقر ويلينغتون، وبيض بينيدكت بالكمأة، بالإضافة إلى مشروب بلودي ميري المفتوح.

لحجز إقامتك في فندق ذا لانغام لندن، يمكنك الاتصال بنا على الرقم +44 20 7636 1000 ، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.langhamhotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …