استمتع بعطلة رائعة في عيد الاضحى مع عروض فنادق دوسيت العالمية

سفاري نت – متابعات

باتت تمضية عطلة ممتعة في عيد الأضحى ولا أسهل مع عرض الليلة المجانية من دوسِت إنترناشيونال، والذي يقدّم للضيوف ليلة ثالثة مجانية حين يحجزون ثلاث ليالٍ متتالية على الأقل في أحد فنادق ومنتجعات دوسِت المشارِكة في العرض حول العالم.

توجّه إلى البلدان التي تنشدها واستمتع بالإقامة في رحاب فنادق ومنتجعات دوسِت المشاركة في مصر وكينيا وجزر المالديف والفيليبين وتايلاند والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الفنادق الحائزة على جوائز مثل دوسِت تاني أبوظبي، ودوسِت تاني بانكوك، ودوسِت تاني المالديف، ودوسِت D2 نيروبي، ودوسِت تاني لاغونا بوكيت.

للاستفادة من هذا العرض، يتوجّب على الضيوف الحجز عبر موقع www.dusit.com الذي يضمن أفضل الأسعار. علاوة على ذلك، يستفيد الضيوف الذين ينتسبون مجاناً إلى برنامج ولاء الضيوف “دوسِت جولد”، من حسم بنسبة 20% على الطعام إلى جانب مكافآت فورية أخرى (www.dusitgold.com)

صالحية العرض: حتى 31 أكتوبر 2017

سعر الغرفة: ينطبق سعر الغرفة القياسية بناءً على فئة الغرفة

الشروط والأحكام: يُشار إلى أنّ عرض الليلة المجانية رهن بتوافر الغرف والأسعار، ولا يجوز دمجه مع أي عرض آخر. يكسب الضيوف المنتسبون إلى برنامج دوسِت جولد والمشتركون في برامج المسافر الدائم التابعة للخطوط الجوية، المزايا العادية عند حجز هذا العرض.

عطلة ليوم واحد

أليس لديك متّسع من الوقت لتمضية عطلة العيد بالكامل؟ لا داعي للقلق! استفِد من وقتك وتوجّه إلى دوسِِت تاني أبوظبي لمدة 24 ساعة، واستمتع بقسط من الراحة والاسترخاء! ما عليك سوى تسجيل الوصول في وقت يناسبك وتسجيل المغادرة بعد مرور 24 ساعة من دون كلفة إضافية!


حين تصل إلى الفندق، ستجد باقة واسعة من المطاعم والمقاهي بحيث لن تضطر إلى مغادرة الفندق! يحتضن الفندق مطعم بنجارونغ التايلاندي المميز والذي يقدّم مأكولات تايلاندية فاخرة وأصيلة، فضلاً عن مطعم كابيتال جريل الذي يقدّم شرائح اللحم الفاخرة، ودوسِت جورميه الذي يشتهر بتشكيلة شهية من المعجنات الطازجة، والكعكات وبرالين الشوكولاتة اللذيذة. يحصل الضيوف الذين يستفيدون من عرض العطلة ليوم واحد على حسم بنسبة 20 بالمئة في مطاعم مُختارة وعلى علاجات سبا محددّة.

صالحية العرض: حتى 30 سبتمبر 2017

سعر الغرفة: بدءاً من 300 درهم إماراتي

الشروط والأحكام: يُشار إلى أنّ عرض العطلة ليوم واحد رهن بتوافر الغرف والأسعار، ولا يجوز دمجه مع أي عرض آخر. يكسب الضيوف المنتسبون إلى برنامج دوسِت جولد والمشتركون في برامج المسافر الدائم التابعة للخطوط الجوية، المزايا العادية عند حجز هذا العرض.

مغامرة تخطف الأنفاس

يطفئ فندق دوسِت D2 خاو ياي شمعته الأولى، وهو يدعوك لزيارته في عيد الأضحى! يقع هذا الفندق الأنيق على سفوح حديقة خاو ياي الوطنية المذهلة في تايلاند، وهو يقدّم للزوار رصيداً يومياً لتناول الطعام بقيمة 55 درهماً إماراتياً لكل غرفة.

يستطيع الضيوف التلذذ بمأكولات عالمية في مطعم موسي جريل للمشويات والأطعمة المتوفرة كل اليوم، أو اختبار تجربة مميزة لتناول الطعام في الهواء الطلق بين ربوع استراحة كوكون الصغيرة في أعلى الشجرة حيث يمكنهم تأمّل مناظر جبلية خلابة.

أمّا إذا كنت من عشاق المغامرات، فيمكنك اكتشاف حديقة خاو ياي الوطنية الغنّاء التي تزخر بالحيوانات البرية وتضمّ مسارات شيّقة للتنزّه سيراً على الأقدام. علاوة على ذلك، يمكن للزوار أن يتمتّعوا بأنشطة أخرى في مواقع مجاورة، على غرار ركوب قوارب الكنو والدراجات الهوائية، فيما يستطيع محبّو المشروبات الفاخرة تنظيم رحلات إلى كروم محلية لتذوّق مشروب العنب.

صالحية العرض: من يوليو حتى 30 نوفمبر 2017

سعر الغرفة: بدءاً من 274 درهماً إماراتياً

الشروط والأحكام: يُشار إلى أنّ عرض ذكرى التأسيس الأولى رهن بتوافر الغرف والأسعار، ولا يجوز دمجه مع أي عرض آخر. يكسب الضيوف المنتسبون إلى برنامج دوسِت جولد والمشتركون في برامج المسافر الدائم التابعة للخطوط الجوية، المزايا العادية عند حجز هذا العرض.

تجارب لا تضاهى في جزيرة كرابي

تقع جزر “في في” الخلابة على بُعد 45 دقيقة تقريباً من منتجع دوسِت تاني كرابي بيتش. تشتهر جزر “في في” بشواطئها الرملية النقية ومياهها الزمردية الرقراقة، وهي تجمع بين المغامرة والاسترخاء في آن واحد. إنّها جزر مثالية لمشاهدة معالم ساحرة، وممارسة رياضة الغوص، والغطس، والقفز فوق الجرف، والسباحة والتشمّس.

تنقل باقة Krabi Island Getaway الزوار على متن قارب سريع إلى جزر “في في دون” و”في في لي” التي تسلب الألباب. يمكن للزوار أيضاً مشاهدة خليج مايا وجزيرة بامبو للاستمتاع بجمالها الطبيعي والمشاركة في فيض من الأنشطة.

تبدأ أسعار هذه الباقة الشيّقة من 430 درهماً إماراتياً فقط للشخص في الليلة الواحدة، وهي تشمل إقامة في غرفة جميلة وفسيحة، وبوفيه فطور يومي، وجولة على جزيرة “في في” لشخصين وغير ذلك الكثير!

صالحية العرض: حتى 31 أكتوبر 2017

للحجوزات على الإنترنت فقط: www.dusit.com/dusitthani/krabibeachresort

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …