انطلاق عروض صيف الشارقة اليوم

سفاري نت – متابعات

تنطلق اليوم فعاليات «عروض صيف الشارقة 2017» إيذاناً ببدء موسم تسوق جديد تسابقت المحال التجارية ومراكز التسوق على مستوى إمارة الشارقة على التسجيل فيه لإطلاق أفضل عروضها على مدار العام.

وتزخر عروض صيف الشارقة 2017 الذي يُعتبر الحدث السياحي الأهم الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة سنوياً وبشراكة استراتيجية مع حملة صيف الشارقة الذي تنظمه دائرة الانماء التجاري والسياحي بالشارقة، بالفعاليات الجاذبة والخصومات المغرية والأسعار التنافسية والجوائز القيمة، إضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات الزوار والسياح من مختلف الفئات العمرية.

وحرصت معظم مؤسسات قطاع التجزئة في مختلف مناطق الإمارة على التسجيل لدى غرفة الشارقة في عروض الصيف التي تستمر فعالياتها لغاية 9 سبتمبر للاستفادة من نسب الإنفاق العالية التي تنمو بشكل مضطرد من موسم إلى آخر، من خلال طرحها أفضل العروض وحسومات كبرى على أرقى العلامات التجارية وغيرها من البضائع والمنتجات بنسب تصل إلى 75%، عدا عن السحوبات اليومية والأسبوعية المجزية على مئات الجوائز والهدايا في مراكز التسوق.


وقال خالد بن بطي الهاجري مدير عام غرفة الشارقة: تعد عروض صيف الشارقة من الأحداث المهمة التي تنظمها غرفة الشارقة منذ سنوات وتحفل بالعديد من الأنشطة التي تحاكي خطى الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية والفنادق وغيرها من مجالات الحياة العصرية الراقية والتحوّل إلى مدينة باعثة على الإلهام وجاذبة للزوار. وأضاف أن سكان الإمارة وزوارها من داخل الدولة وخارجها على موعد جديد للاستمتاع بتجربة تسوق جديدة على مدى 38 يوماً حافلة بالفعاليات الاحتفالية والأنشطة الترفيهية والسحوبات على عدد كبير من الجوائز والسيارات والهدايا الثمينة.

عروض

وأشار إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة، والمنسق العام لعروض صيف الشارقة إلى أن العروض فترة ذهبية لقطاع التجزئة حيث تنشط الحركة التجارية مع دخول المراكز التجارية ومحال البيع بالتجزئة في سباق على جذب أكبر عدد من الزوار والزبائن من خلال إطلاق أقوى العروض وتقديم منتجاتها بأسعار تنافسية وخصومات كبيرة. ولفت إلى أن الفنادق تقدم خلال هذه الفترة خصومات كبيرة تصل نسبتها إلى نحو 20% على الإقامة الفندقية للعائلات والزوار فيما ترتفع نسب الإشغال فيها إلى 95

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لا تفوتوا مشاهدة عروض نافورة دبي الرائعة عن قرب

سفاري نت – متابعات لا تفوتوا فرصة زيارة الممشى العائم في قلب البحيرة التي تحتضن …