بالصور .. امتع النشاطات السياحية في سان فرانسيكسو بموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

تعتبر ولاية سان فرانسيسكو من الاماكن السياحية الممتعة في امريكا وتوجد العديد من النشاطات التي يمكنك الاستمتاع بها هناك تعرف عليها وفق تقرير موقع سيدتي نت
1. ركوب “التيليفيريك”: يعود تاريخ الـ”تيليفيريك” في “سان فرنسيسكو” إلى نهاية القرن التاسع عشر، ولا تزال ثلاثة خطوط منه عاملة حتى اليوم، وهي: “بويل/ هايد”، و”بويل/ مايسون”، و”كاليفورنيا ستريت لاين”. وهي تسمح بمشاهدة المدينة وهضابها من علٍّ، في مشهد جذّاب.
2. زيارة “محلّة الصيّادين”: تعدّ الأكثر شعبيّة في المدينة، وهي صاخبة بفضل فنّاني الطرق، ومجموعة الـ”بوتيكات” والمطاعم التي تقدّم أطباق السمك وثمار البحر.

3. التسوّق في “يونيون سكوير”: تتعدّد في المحلّة، المحال التجارية الرئيسة و”بوتيكات” الموضة الأكثر أناقةً.

4. التجوّل في”نورث بيتش”: محلّة إيطاليّة الطابع تتضمّن مقاه مُجهّزة بـ “ترّاسات” ومطاعم و”بوتيكات”، وتتمركز حول “واشنطن سكوير”، وعلى طول “جادة كولومبوس” و”غراند أفينيو”.

5. تجربة الطعام: تُعرف “سان فرنسيسكو”بأنها أكبر مدينة لفنّ الطهو في أميركا. طهاتها ذائعو الصيت، بفضل ابتكاراتهم وأساليبهم الخاصّة في تقديم المنتجات المحليّة الطازجة، وإضافة الروائح والنكهات العالمية إليها.

6. التجربة الثقافيّة: لا يمكن لزيارة “سان فرنسيسكو” أن تستقيم، بدون المرور بالمؤسّسات الثقافية، فالمدينة تمتلك أوركسترا سمفونية ودار أوبرا ومؤسسات لرقص الـ”باليه” معروفة على صعيد العالم أجمع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المتاحف كـ “متحف الفنون الآسيوية” ومتحف “يونغ” و”متحف سان فرنسيسكو للفن المعاصر”…

7. السهر: تتركّز أماكن السهر الأكثر فخامةً وصخبًا، في محلّتي “ساوث أوف ماركت” و”ميشن”. وهواة الموسيقى الحيّة والـ”جاز” والـ”بلوز” سيجدون أماكن تبثّ هذه الأنواع، في أنحاء المدينة كافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …