بالصور .. منصة Airbnb تكشف عن مكان اقامة لمحبي الفلك والنجوم في امريكا

سفاري نت – متابعات

كشفت “Airbnb” عن مكان إقامة جديد على مشارف بلدة “بيند” في ولاية أوريغون الأمريكية، والذي يستهدف محبي عالم الفلك والنوم تحت النجوم.

العقار عبارة عن قبة جيوديسية شفافة تقدم صورا بانورامية مذهلة من المناظر الطبيعية المحيطة بها، وقد أنشئت قبل كسوف الشمس الوشيك الذي سيحدث في الولايات المتحدة يوم الاثنين 21 أغسطس.

تستوعب القبة المريحة شخصين، وتضم غرفة نوم واحدة وحمام واحد، مع كل الضروريات التي تحتاجها لإقامة مريحة.

خارج القبة تم إنشاء منصة مراقبة في الهواء الطلق، ضم الكثير من المقاعد ومجموعة من التلسكوبات التي ستمكن الضيوف من التحقق من السماء المليئة بالنجوم.

ولضمان أفضل مشاهدة لكسوف الشمس، بنيت القبة داخل منطقة تسمى “الطريق الشامل”، والتي سوف تغرق في الظلام الكلي عندما يحدث الكسوف.

المنطقة هي بالفعل مفضلة لدى عشاق الطبيعة، وتشتهر بأنها وجهة مثالية لتسلق الصخور والمشي لمسافات طويلة، كما أنها تضم مجموعة واسعة من الحياة البرية والنباتات، والمناظر الطبيعية.

وقد تعاونت Airbnb” مع ناشيونال جيوغرافيك لتنظيم مسابقة  Night at Solar Eclipse، للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا، حيث سيفوز محظوظ واحد رفقة أحد ضيوفه بفرصة لقضاء ليلة في القبة عشية الكسوف، حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل مشاهدة في العالم لظاهرة طبيعية فريدة.

وسوف ينضم إليهم الدكتور Jedidah إيسلر، وهو من ناشيونال جيوغرافيك إكسبلورر، وعالم معترف به دوليا، وكذلك باباك Tafreshi، وهو مصور ناشيونال جيوغرافيك وصحفي علمي شهير، وسيقوم الإثنان بالتحدث إلى الضيوف خلال حدوث ظاهرة الكسوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المعالم السياحية في مدينة مرسيه الاسبانية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة مرسيه الاسبانية الكثير من المعالم السياحية والاماكن المميزة ، …