فندق كافية رويال لندن يكشف عن احدث 5 تجارب فاخرة به

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’كافيه رويال‘ عن أروع خمس تجارب يمكن أن تلتقطها العدسات الخاصة بكاميرات ضيوف الوجهة الراقية لمشاركتها والتباهي بها عبر موقع إنستاجرام. فقد أضحت مشاركة لحظات العطلات الجميلة على منصات وسائل التواصل الاجتماعية توجهاً رائجاً حول العالم لسرد القصص والتعبير عن السعادة بقضاء أوقاتٍ جميلة، خصيصاً خلال أشهر الصيف عندما يتوجه مسافرو دول مجلس التعاون الخليجي إلى أماكن ذات مناخ أكثر برودة لينعموا بإجازةٍ مترفة.

لذا تدعو العلامة الفندقية الفاخرة زوارها إلى الانغماس في تجربةٍ مفعمة بالرفاهية والراحة، ضمن موقعٍ متميز يبعد بضع ثواني عن حي سوهو، ويجمع ما بين الملامح القديمة والجديدة لمدينة لندن مع إطلالةٍ رائعة على شارعي ’ريجنت ستريت‘ و’سانت جيمس‘.

1.   كرواسان قوس قزح: تعدّ سارة باربر، شيف الحلويات التنفيذي في فندق ’كافيه رويال‘، مجموعةً مختارة من ’كرواسان قوس قزح‘ المحضّر يدوياً، وذلك باستخدام زبدة ليسكور وحشوة مربى أمارينا الكرز المحضر على الطريقة المنزلية. وتنضح هذه الأطايب الشهية بالألوان المبهجة التي تميزها عن الأصناف الأخرى من المعجنات الفرنسية الكلاسيكية، لتدعو ضيوف الفندق مشاركتها مع الأصدقاء والتلذذ بالمذاق الشهي الذي لا يقاوم.

2.   جناح ’بنتهاوس دوم‘: يحتضن الجناح الفاخر تراسين جميلين يحظيان بإطلالةٍ مدهشة على ميدان بيكاديللي الشهير الواقع تحت أشهر التقاطعات الطرقية وأكثرها شعبيةً. ويدعو ’كافيه رويال‘ زواره إلى الاستمتاع بالمناظر الرائعة وإطلاق العنان لمخيلتهم عبر التقاط صور سيلفي طريفة تحاكي إحدى مشاهد فيلم المربية الخارقة ماري بوبينز التي كانت تطير في سماء لندن باستخدام مظلتها.


3.   مركز ’أكاشا‘ الصحي الشامل: يتميز المركز بأجوائه الهادئة وديكوراته المريحة مع باقةٍ من العروض المميزة، ويشمل حوض سباحة بطول 18 متراً/60 قدماً وحمام خاص وساونا وجاكوزي، ما يجعل منه واحة جميلة للاسترخاء في قلب مدينة لندن النابض بالحياة. كما يوفر مكاناً مثالياً لالتقاط أجمل الصور التذكارية، مع الانتباه إلى ضرورة أن يكون الهاتف مقاوماً للماء.

4.   قاعة بومبادور: تعد إحدى أروع قاعات المناسبات في مدينة لندن، وقد جرى ترميمها على نحو بديع بإلهامٍ من طراز لويس السادس عشر، الذي يعكس بريق القرن الثامن عشر في باريس، حيث توفر ديكوراتها المزخرفة والمطلية باللون الذهبي خلفيةً مذهلة لالتقاط صور تنضح بالرقي والفخامة.


5.   الإفطار الإنكليزي في السرير: تعتبر صورة وجبة الإفطار من أكثر اللقطات شيوعاً على إنستاجرام عند النزول في فندق مميز، ويقدّم ’كافيه رويال‘ أصنافاً مترفة من الأطايب الشهية، التي تجعل من كلّ صورة لوحةً حقيقية تعكس الرفاهية والفخامة، خصيصاً عند طلب نسخة من صحيفة ’فايننشال تايمز‘ مع إبريق من الشاي الإنكليزي المعروف، لعيش الأجواء البريطانية العريقة والتقاط صورةٍ لا تنسى.

للحجز يرجى التواصل مباشرةً مع فريق العمل على الرقم +44 (0)207 406 3333  أو عبر البريد الإلكتروني: reservations@hotelcaferoyal.com. وللمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hotelcaferoyal.com، وتابعوا @hotelcaferoyal على إنستاجرام وتويتر، وسجلوا إعجابكم بصفحة  Hotel Café Royal على فيسبوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …