بالصور .. اجمل 7 شواطئ على الاطلاق في اوروبا

سفاري نت – متابعات

تمتلك اوروبا الكثير من الشواطء السياحية الرائعة ، تعرفوا من خلال هذا المقال على مجموعة من افضل واجمل شواطئ اوروبا على الاطلاق وفق تقرير موقع سيدي نت

1- Platja de Ses Illetes- إسبانياد

ممر رملي من الرمال البيضاء الرائعة النظيفة تحيطه مياه البحر الصافية، التي تجمع بين اللونين الأخضر والأزرق والأجواء المشمسة الدافئة هي أهم الأشياء التي تميز هذا الشاطئ الإسباني، الذي يعتبر أجمل الشواطئ الإسبانية والأكثر جذباً للسائحين على الإطلاق.

2- Porthcurno – بريطانيا

سوف تعيش أجواء خيالية على هذا الشاطئ البريطاني الغريب، فعلى الرغم من الأجواء المشمسة يعد هطول الأمطار أمراً وارداً طوال العالم؛ لذلك يمكنك الاستمتاع بالسباحة أو البقاء على الشاطئ والاستمتاع بمياه الأمطار الباردة .

3- Myrtos Beach – اليونان

من أكثر الشواطئ اليونانية خصوصية وهدوءاً؛ ففي هذا الشاطئ سوف تستمتع بالخصوصية الشديدة، ونظراً للضائقة المالية الطاحنة التي تعاني منها اليونان في الوقت الحالي شهدت الأسعار انخفاضاً ملحوظاً لإعادة جذب السياحة؛ لذا من المستحسن أن تنتهز الفرصة في هذا الصيف.

4- Vik – آيسلندا 

لا يمتاز هذا الشاطئ الفريد من نوعه بمياهه الزرقاء أو الطبيعة الجبلية للشاطئ فقط، بل رماله السوداء التي تشكلت بفعل البراكين الخاملة والنشطة التي تحيط بهذه الجزيرة الآيسلندية منذ ملايين السنين.

5- Cala Luna – إيطاليا 

في هذا الشاطئ الإيطالي سوف تستمتع بالجلوس داخل أحد الكهوف، التي تشكلت بطريقة طبيعية داخل جبال مدينة ساردينيا الإيطالية، ويعتبر هذا الشاطئ من الشواطئ المميزة أوروبياً، وعالمياً بسبب زرقة مياهه الشديدة وكهوفه الطبيعية الرائعة.

6- Plage de Saleccia – السويد

لك أن تتخيل بمجرد النظر في هذه الصورة مدى صفاء المياه في هذا الشاطئ السويدي، الذي يعد الأجمل في تلك البقعة من القارة الأوروبية من حيث الصيد والسباحة والاستمتاع بالأجواء المشمسة خاصةً في فصل الربيع.

7- Troia – البرتغال

يعتبر ذلك الشاطئ الذي يقع في البرتغال من أكثر الشواطئ الأوروبية، التي تحتضن الكثير من المنافسات الرياضية الخاصة بالألعاب والرياضات المائية كالركمجة والصيد، بالإضافة إلى سباقات الزوارق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …