بالصور .. جولة داخل فندق حيارة ريجينسي لندن الفاخر

سفاري نت – متابعات

تعتبر العاصمة البريطانية لندن من اجمل مدن العالم السياحية على الاطلاق ، ويقدم فندق حياة ريجينسي لندن تجربة اقامة فاخرة ومميزة لكل عملائه تعرف على مميزاته من خلال هذا المقال

يقع Hyatt Churchill الأنيق الفخم على بعد 100 متر من Marble Arch، حيث يقع في مدينة West End في لندن وعلى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة Hyde Park وشارع Oxford.

تتميز الغرف الفاخرة الواسعة في Hyatt Churchill بإطلالات جميلة على ساحة الفناء وتشتمل على أسرّة كينج وقواعد للآي بود. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بحمامات خاصة حديثة وأردية حمام وأجهزة تلفزيون بشاشة 25 بوصة.

يقدم مطعم Montagu مجموعة من الأطباق الموسمية البريطانية والأوروبية الطازجة أو الشاي التقليدي في فترة الظهيرة، في حين يقدم Locanda Locatelli مأكولات إيطالية حائزة على جوائز.

يقدم بار Churchill للضيوف مجموعة كبيرة من الكوكتيلات والمشروبات المميزة.

يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية يشتمل على أحدث التجهيزات ويعمل على مدارالساعة، كما يحتوي على ملعب تنس مضاء بالأضواء الكاشفة في ساحة Portman.

يقع Hyatt Regency London – The Churchill على بعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو Marble Arch ويوفر منفذًا ممتازًا إلى وسائل النقل العام. وتبعد محطة Paddington للسكك الحديدية مع خدمة Heathrow Express مسافة 5 دقائق بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي ثاني أهم الوجهات السياحية عالمياً 2023

سفاري نت – متابعات احتلت دبي المركز الثاني عالمياً بين أهم الوجهات السياحية لعام 2023، …