بالصور .. استمتع باقامة مثالية في فندق تشيلسي تاور دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الساحرة الكثير من الخيارات الفندقية المبهرة ، وان كنت تود الاستمتاع بتجربة اقامة رائعة وبخصوصية كاملة يمكنك السكن في فندق تشيلسي تاور في دبي

يقع فندق تشيلسي للأجنحة و الشقق الفندقية في شارع الشيخ زايد – منطقة المركز التجاري – في دبي ، بالقرب من دبي مول و برج خليفة ، ومحطة أبراج الإمارات ، يسهل الوصول لعدة أماكن سياحية من الفندق مثل : منطقة البرشاء ، و مركز الغاليريا مول خلال دقائق فقط عن طريق سيارة الاجرة ، كما يسهل الوصول إلى منطقة بر دبي و إلى الأسواق الشعبية ، و شارع جي بي أر الشهير في منطقة جميرا بيتش ، و سوق نايف و سوق الذهب ، كما يمكن زيارة حديقة حيوانات دبيبسهولة بالسيارة .

مميزات فندق تشيلسي تاور دبي :
1- الغرف : غرف واسعة و تناسب العائلة ، أسرة طويلة تصل إلى 2 متر ، مجهزة بأحدث الأجهزة تحتوي على تكيف ، ثلاجة ، و ميكرويف ، مكواه ، ستائر تعتيم ، أريكة تقلب سرير ، خزنة حديدية داخل الغرفة ، مساحة منفصلة لتناول الطعام ، كما يوجد مكتب داخل الغرفة ، و منطقة جلوس ، و خزانة ملابس و مستلزمات كي ، خدمة غرف على أعلى مستوى ،كما يوجد غرف لغير المدخنين ، و غرف خاصة للإجتماعات ، و غرف بتجهيزات عازلة للصوت ، و تجهيزات لذوي الإحتياجات الخاصة ، و تخزين الأمتعة ، مشغلات دي في دي ، واي فاي .

2- الأطفال : الأطفال الرضع الذين يتراوح أعمارهم من يوم إلى خمسة أعوام ؛ إقامتهم تكون مجانية ، و يوجد حمامات سباحة خاصة للأطفال ، و رعاية أطفال ( بيبي سيتر ) داخل الغرف لكن برسوم إضافية ، أسرة رضع مجاني .

3- الطعام : يوجد مطبخ بكل غرفة ، مجهز بأدوات الطهي و أواني للمائدة ، و وجبات إفطار نظير رسوم إضافية ، غسالة أطباق ، و مياة معدنية مجانًا ، مطاعم و كافيتريا على مدار 24 ساعة ، ماكينة شاي أو قهوة .

4- الحمام : يوجد في الغرفة حمامان ، مجهزان بأحدث وسائل الراحة ، حوض استحمام ساخن ، مستلزمات تجميل ، مجفف شعر ، مرآة ، مناشف ، بشكير ، مرحاض شطف ، مستلزمات العناية الشخصية ، مرافق لغسيل الملابس ، خدمة الغسيل الجاف .

5- خدمات أخرى : يوجد في الفندق حمامات سباحة ، ساونا ، منتجع صحي ، خدمات سبا ، غرف بخار ، حمام سباحة مكشوف ، مصعد و شرف على السطح ، خدمة الإيقاظ اليومي ، مركز لرجال الأعمال ، خدمة توصيل من و إلى المطار ، موقف سيارات مجانًا .

 

كما يوجد واي فاي مجاني في الردهة و موقف السيارات ، جرائد يومية مجانية ، هاتف ، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، خدمات الإستعلام و الإرشاد ، مساعدة في حجز التذاكر و الجولات ، كما تتوفر خدمة الليموزين أو التاون كار ، يوجد عمال كالشيال و الفراش ، طاقم عمل يتحدث العديد من اللغات ، أماكن مخصصة للتدخين ، و مركز لياقة بدنية و صالة ألعاب رياضية .

6- خدمات بجوار الفندق : دراجات للإيجار ، ملعب غولف ، تزلج على الماء ، و الغطس ، و طيران شراعي .

سياسة الفندف :
1- ممنوع دخول الحيوانات الأليفة .
2- على الزوجين إظهار ما يثبت زواجهما ، مثل عقد الزواج .
3- تسجيل الدخول الساعة 2 ظهرًا حتى منتصف الليل ، وتسجيل المغادرة ظهرًا .
4- التسجيل ببطاقة حكومية ، و بطاقة ائتمان أو دفع مبلغ نقدي للتأمين ، و السن لا يقل عن 18 عام .

ترتيب الفندق في دبي :
1- فندق رجال الأعمال رقم 51 في دبي .
2- الفندق العائلي رقم 84 في دبي .
3- فندق المنتج الصحي رقم 86 في دبي .
4- الفندق الفاخر رقم 134 في دبي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …