بالصور .. افضل 6 خيارات فندقية في منطقة البرشاء هايتس في دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة البرشاء هايتس في دبي من المناطق الحيوية والمميزة في دبي وفي هذا المقال نستعرض افضل الخيارات الفندقية في في البرشاء نقلا عن موقع عين دبي

– فندق أوريس المهنا

فندق فئة أربع نجوم يضم غرف مكيفة تحتوي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس لراحة الضيوف، كما تتوفر غلاية في الغرفة، فيما تتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف.

يوفر هذا الفندق مسبح خارجي يعمل على مدار السنة وساونا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة بالإضافة لمواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

2 – فندق أتانا

يعد من فنادق دبي الـ 4 نجوم، حيث يقع في منطقة البرشا هايتس “تيكوم سابقا”، وعلى مقربة من مول الإمارات ومحطة مدينة دبي للإنترنت للمترو .

لا تدعه يفوتك  عروض هيلتون دبي كريك لعشاق وجبات البرانش هذا الصيف

ويضم 828 غرفة، جميعها مكيفة ومزينة بألوان دافئة، وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومرافق لتحضير الشاي والقهوة وحمام واسع يضم حوض استحمام.

3 – فندق سموير تيكوم

فندق صنف من فئة الأربع نجوم وهو يضم 306 غرف، ويقدم لضيوفه تجارب استقبال وإقامة جذابة وفريق عمل ودود وأجواء داخلية راقية من مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات، ونادي سبا لمن يريد المزيد من الراحة والاسترخاء.

4. ميديا روتانا 

فندق من فئة فنادق الخمس نجوم , يحتوي عددا من الغرف المكيفة و المجهزة بأفضل الأثاث و وسائل الراحة الحديثة , كما يحتوي هذا الفندق مرافق ترفيهية متنوعة .

5. فندق دي 2 كنز دوسيت

يتمتع هذا الفندق الفريد والراقي بموقع ملائم في برشا هايتس في دبي، ويقع مقابل شارع الشيخ زايد على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت , ويضم 237 غرفة وجناح إضافةً إلى طابق تنفيذي ومسبح على السطح وسبا ومركز للياقة البدنية مع مطاعم متوسطية وتايلاندية تقدم للضيوف تجربة طهي عالمية في قلب المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …