بالصور .. افضل واجمل 10 منتجعات للشواطئ في العالم

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق الاقامة على الشاطئ مباشرة من اجل الاستمتاع باروع المناظر يوميا اثناء رحلتك السياحية اليك في هذا المقال نظرة على افضل 10 منتجعات للشواطئ في العالم تعرف عليها

أفضل منتجعات الشواطئ في العالم :
1. منتجع أنجويلا Anguilla Resort : ويقع في على سواحل جزر الهند الغربية ، في أقليم ما وراء البحار التابعة للبريطانيا ، وهي احدى جزر ليوارد من جزر الأنتيل الصغرى ، والتي أصبحت منطقة جذب سياحي فاخرة ، إذ تتميز بوجود الفلل السكنية ، وعدد من المنتجعات الخمس نجوم ، والتي تطل جميعها على مياه البحر الصافية الزرقاء .

2. منتجع شاطئ هيتهفن Whitehaven Beach Resort : الموجود باستراليا ، ويطل على شاطئ الشعاب المرجانية ، إذ يقع المنتجع على أرخبيل جزيرة يتسوندايس ، ويتمتع بقمة الهدوء ، مع اتاحة الفرصة للتمتع بالألعاب الرياضية المائية ، وتجربة ركوب البحر بالقوارب الصغيرة ، أو الإبحار برحلة بحرية فريدة .

3. منتجع موريشيوس Mauritius resort : والواقع في شمال أفريقيا ، ويطل المنتجع على شواطئ المحيط الهندي ، والتي يسكنها الهندوس ، وهي تتميز بمياه صافية تكشف ما تحوية من شعاب مرجانية غاية في الروعة ، مع أجواء البحر المشمسة ، والإقامة بأرقى المنتجعات المطلة على السواحل .

4. منتجع فانغ نغا Phang Nga Resort : بتايلاند ، وهي مكان فريد يتميز عن أي مكان يمكن زيارته في العالم ، إذ يقبع بين المتاهة الصخرية بمياه بحر اندمان بجنوب تايلاند ، ويتلف حول مجموعة من القمم الجبلية التي تعكس بظلالها على مياه البحر ، وهي جبال خضراء جميلة ، وتعد هذه المنطقة حديقة وطنية بالبلاد ، مع امكانية الغوص بمياه البحر .

5. منتجع لوس روكه Los Roques resort : في فنزويلا ، ويه منطقة الجزر المرحانية التي يصل عددها لأكثرمن 300 جزيرة بالمنطقة ، ويمكن الوصول لأي جزيرة من الجزر الأربعة المأهولة بالسكان باستخدام القوارب ، وهي جزر مرجانية صغيرة ، وهي تتمتع بمياه صافية وأجواء لطيفة .

6. منتجع جزيرة ليزارد Lizard Island Resort : باستراليا ، ويوجد المنتجع قبالة سواحل ولاية كوينزلاند ، والتي كانت با لماضي حديقة وطنية يصل إليها الزائرين بالطائرة فقط ، ولكنها الآن منطقة سياحية جذابة ، وتمتلك 24 شاطئ ذات رمال بيضاء ، عدد من المنتجعات السياحية .

7. منتجع نجوم بلايا دي لاس Playa de las Star resort : الموجود في بنما ، وهي أفضل مكان يمكن السباحة فيه ، إذ يتميز بمياهه الضحلة ، وأمواج البحر الهادئة الشفافة الكاشفة لكنوزها المرجانية الملونة والضخمة ، بالإضافة لعدد كبير من الكائنات البحرية الجذابة ، مما يعكس لونه على مياه البحر باللون الأزرق والأخضر ، ويحيط بها عدد من الغابات ، والأنهار ، والمستنقعات .

8. منتجع إتاكاري Atakara Resort : في البرازيل ، وهي منطقة تنتشر فيها عدد من التلال المزروعة بالنخيل ، وهي أفضل مكان لهواة الهدوء والاسترخاء ، مع اتاحة الفرصة لركوب أمواج البحر .

9. منتجع تولوم Tulum Resort : في المكسيك ، في مدينة المايا الغامضة ، وهي تقبع على منحدر جميل على شاطئ البحر الكاريبي ، والتي تمتلك أجمل الشواطئ برمال بيضاء نظيفة ، ومياه فيروزية متلألأة ، وتغوص بداخلها الشعاب المرجانية التي تسحر من يغوص ليكشف أسرارها .

10. منتجع نيدو Nido Resort : في الفلبين ، وهي منطقة تحتوي على عدد لا حصر له من الجزر العائمة في بحر الصين الجنوبي ، وأرخبيل بالاوان ، والتي تنتشر بأحجارها الجيرية على شواطئ رملية ناصعة البياض ، والتي ترتمي في أحضانها الأعشاب البحرية ، مع تشكيلات مرجانية مختلفة ، وعديد من الأسماك الملونة ، والنباتات البحرية ، مكا تنتشر بالمنطقة الكهوف ، والغابات المطيرة الخضراء والتي تزيد من متعة المنطقة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …