بالصور .. مجموعة فنادق رائعة هي الانسب لهذا الصيف تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

ان كنت تود الاستجمام في عطلة سياحية رائعة وتود الاستمتاع بتجارب مميزة واطلالات طبيعية مبهرة تعرف من خلال هذا المقال على افضل الفنادق التي تناسب صيف 2017 وفقا لتقرير مجلة هي

اخترنا لكم اليوم مجموعة من افضل الفنادق الفاخرة حول العالم لتقضوا اجازة صيف خيالية تلامس الاحلام.

لي روش روج Les Roches Rouges في سان رافاييل

على شاطئ المتوسط الفرنسي الراقي، يستقبلكم فندق لي روش روج ذات النجمات الخمس بخدمات الرقي والفرادة. لديكم بدايةً مرور مباشر على الشاطئ الخاص بالفندق، مع مسبحَين مقفلين واسعين، احداهما معبأة بمياه البحر. تمتعوا كذلك بالحديقة المتوسطية وبمطعمين يقدمان اشهى المأكولات المتوسطة. لا تنسوا ذلك تناول الافطار على التراس المطل على البحر لصباح مبهر. يمكنكم كذلك ممارسة انشطة رياضية عدة لا سيما الالعاب المائية والغطس وغيرها.

هوليداي هاوس Holiday House في بالم سبريغز

يقع Holiday House Palm Springs في حي داونتاون بالم سبرينغز في بالم سبرينغز، وعلى بعد 500 متر من أفينيو ساكس فيفث الشهيرة في الولايات المتحدة.، 28 غرفة رائعة مطلة على مسبح خارجي رائع وحوض استحمام ساخن، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع, يوفر الفندق إمكانية استخدام الدراجات مجانًا. ويحتفي الفندق بالفن الامريكي المعاصر وفنون التصوير عبر عرض اعمال لفنانين شهيرين مثل دافيد هوكني وروي ليتشنشتاين واليكس كاتز، وفي الحديقة منحوتة مميزة لدونالد سلطان.

إيل سيرينو Il Sereno في بحيرة كومو الايطالية

المكان المثالي لتنعم بأكثر مما تتخيله حيث يوفر الفندق في موقع رئيسي على بحيرة كومو الهادئة وتصميماته الداخلية الحديثة المعاصرة التي قامت بها المهندسة المعمارية الشهير المصممة باتريشيا يركيولا Patriciaلنزلاء الخصوصية الفاخرة حيث يمكنهم نسيان العالم والتركيز فقط على استمتاعهم بأوقاتهم. يتكون الفندق من 30 جناحا واسعا يملؤها جو حميم مزينة بالأثاث والديكور ذي التفاصيل الإبداعية الخفية. يمكن للنزلاء الاسترخاء في الهواء الطلق في الشاطئ الخاص بالفندق، وحمام السباحة الدافئ المطل على المناظر الخلابة، ومنطقة حمامات الشمس المريحة حيث كراسي التشمس والأرائك النهارية وبار بجانب حمام السباحة المنعش. يقدم مطعم الفندق – مطعم برتون آل اغو – الأطباق الإيطالية الحديثة التي أعدها نجم ميشلان الموهوب والمتألق الشيف أندريا برتون التي تنال رضا الجميع حتى الأذواق الأكثر تميزا.

منتجع هوشينويا Hoshinoya في بالي

يقع هوشينويا بالي في مدينة أوبود بإقليم بالي ويجمع بين التصميم الياباني واللمسات البالية التقليدية. ويقع وسط خضرة استوائية مورقة ويضم مسبحًا خارجيًا ومطعمًا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج في مركز السبا.  تحتوي جميع الغرف المكيفة في هوشينويا بالي على أسرّة مصممة على طراز ياباني وميني بار وغلاية كهربائية وثلاجة. كما تحتوي جميع الغرف على شرفة مطلة على المسبح وحمام خاص مع حوض استحمام.  يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومحلات تجارية. ويمكن للضيوف الذين يرغبون في استكشاف المنطقة استئجار دراجة.

فور سينزونس آت ذي سورف كلوب Four Seasons at the Surf Club في ميامي

يقع فندق فور سيزونز آت ذي سورف كلوب الذي يعود لثلاثينيات القرن العشرين في شارع كولينز بمنطقة ميامي بيتشس الشمالية. يمكن تناول الطعام قبالة المحيط في Le Sirenuse Miami المستوحى من ساحل أمالفي وهو مطعم شقيق لـLe Sirenuse’s La Sponda في بوسيتانو، إيطاليا والحاصل على نجمة ميشلان.  يتميز مكان الإقامة بالفن المعماري من قبل المهندس المعماري ريتشارد ماير الحائز على جائزة بريتزكر، والمصمم الداخلي جوزيف ديراندان، ويتوفر سبا شامل ومركز للياقة البدنية وناد للأطفال. تحتوي جميع غرف فندق فور سيزونز آت ذي سورف كلوب على أثاث عادي وتلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف بالإضافة إلى حمام رخامي، وتحتوي بعض الغرف على شرفة مطلة على المحيط أو المدينة، كما تتوفر 5 استوديوهات كابانا فريدة من نوعها. Surfside هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالاسترخاء والتسوق والمطاعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …