مطعم بوكا دي بيبو يدقم قائمة رزيتو الجديدة في موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم بوكا دي بيبو، المطعم الإيطالي الشهير في الإمارات، قائمة ريزوتو حصرية للصيف والتي بإمكان الضيوف تناولها إلى الأطباق الشهية الأخرى التي يقدمها ضمن قائمته الإيطالية التقليدية وذات الأسعار المعقولة.

يمكن لضيوف بوكا دي بيبو الاستمتاع بمجموعة نكهات متنوعة لذيذة في أطباق قائمة الريزوتو الجديدة التي يتم تحضيرها يومياً باستخدام أفضل المكونات الطازجة. حيث يمكن لمحبي المأكولات البحرية تجربة ريزوتو آل بيسكاتورا، وهو طبق أرز غني بالكريمة مع جبنة البارميزان والبقدونس، مع قطع سوتيه الروبيان وبلح البحر والحبار بالزبدة أو ريزوتو كون سالموني، وهوعبارة عن طبق فاخر مكون من ريزوتو بجبنة الماسكربون والبصل الأخضر مع شرائح السلمون المحمرة وصلصة بيستو ألفريدو.

أما بالنسبة للنباتيين فيمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية، مثل ريزوتو آل فونغي الذي يتكون من ريزوتو كلاسيكي بالفطر وجبنة البارميزان والبقدونس أو كارتشوفي إي بارميجانو الذي يضم ريزوتو لذيذ يُطبخ مع جبنة الماسكاربون والبارميزان والخرشوف المشوي وترش عليه زبدة الليمون وقطراتٌ من خل العسل.

يقع مطعم بوكا دي بيبو في الطابق الأرضي من مجمّع مطاعم كاسيد، ويمتاز بجوه المفعم بالحيوية حيث يتيح تناول الطعام في أجواء احتفالية، يجسد هذا المطعم التجربة الإيطالية الأصيلة في تناول الطعام في أجواء عصرية، ويقدم أطباقاً ذات كمياتٍ سخية على الطراز العائلي تناسب لقاءات العائلة والأصدقاء، سواءً كانت صغيرة أم كبيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …