بالصور .. ارقي الفنادق في منطقة بروفنس الفرنسية الانيقة

سفاري نت – متابعات

تعد منطقة بروفنس الفرنسية واحدة من ارقى واجمل المناطق السياحية التي يمكنك الاستمتاع بجمالها في فرنسا ، واليك في هذا المقال نظرة على ارقي الفنادق بها لاقامة مميزة تعرف عليها وفق تقرير مجلة هي

فندق شاتو دو لا ميسارديير Château de la Messardièr

فندق بموقع فريد داخل قصر تاريخي يعود الى القرن الـ19 لاقامة كلاسيكية راقية ولحظات من الفخامة موفراً اطلالة خلابة على خليج سان تروبيه ومسافة 15 دقيقة من الشاطئ وحمام سباحة فاخر. يتمتع الفندق بموقع فريد بالقرب من مزارع الكروم في راماتويل وشواطئ بامبيليون، حيث ينعم الضيوف بغرف مطلة على الحدائق مع ديكور من الريف الفرنسي بلمسة ايطالية مع سبا فاخر ومركز للياقة البدنية. وينعم ضيوف الفندق بتجارب تذوق راقية في مطعم L’Acacia حيث مطبخ جنوب فرنسا بوصفاته الشهية، كما يمكن الاستمتاع بمأكولات عالمية في مطعم Open Sky.

 

فندق بيبلوس سان تروبيه Hotel Byblos Saint-Tropez

يتمتع ضيوف فندق بيبلوس سان تروبيه بإقامة فريدة في موقعه الساحر داخل قصر تاريخي بين سان تروبيه والريفيرا الفرنسية. وتتمتع كل غرفة وجناح بديكور منفرد من وحي اسلوب بروفنس الخلاب، مع اطلالة على الحديقة أو حمام السباحة الذي يتمتع بمياه دافئة. وينعم ضيوف الفندق بتجربة تذوق فاخرة في مطعم Rivea للشيف آلان دوكاس الحائز على نجوم ميشلان، وكذلك مطعم B by the pool لأشهى المأكولات العالمية.

فندق وسبا دو كاستيليت L’Hôtel & Spa du Castellet

في سحر ريف الجنوب الفرنسي يقدم هذا الفندق الراقي تجربة مفعمة بالأناقة في لو كاستيليت بغرف مطلة على حدائق أو حمام السباحة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات سباحة داخلية أو في الهواء الطلق والاسترخاء مع جلسات علاجية في السبا أو ممارسة الغولف والتنس في ملاعب مخصصة. ويرضي الفندق ذائقة الزائرين بتجربة تذوق راقية من المطبخ العالمي ومطبخ الجنوب الفرنسي في التراس والحدائق في مطاعم Castellet الحائز على جوائز ومطعم Christophe Bacquié.

فندق سوفيتل مارسيي فيو بور Sofitel Marseille Vieux-Port

يبعد فندق سوفيتل مارسيي مسافة دقائق عن الشاطئ مع اطلالة على الميناء القديم في مرسيليا في تراسات الغرف والأجنحة بالاضافة الى حمام سباحة في الهواء الطلق. ينعم الضيوف بتجربة مدللة في فندق سوفيتيل مارسيي حيث يمكن الاسترخاء بجلسات التدليك والعلاجات الطبيعة في السبا مع مغطس للمياه الساخنة. ويمكن الاستمتاع بأرقى المأكولات الفرنسية والعالمية وأشهى المعجنات الفرنسية في اطلالة راقية على ميناء مارسيليا في مطاعم Les Trois Forts و Carré Bistromanie.

فندق Villa Baulieu

اقامة راقية في فندق Villa Baulieu داخل قصر تاريخي في قلب هدوء واسترخاء بروفنس، حيث تم انشاء القصر في وسط مزارع الكروم الساحرة. ويستمتع الضيوف بممارسة رياضة التنس وركوب الدراجة في محيط الفندق، بينما يمكن الاستمتاع بالاسترخاء وسط مشاهد الطبيعة في حمام سباحة في الهواء الطلق. يقدم الفندق أشهى المأكولات الفرنسية والعالمية في جلسات هادئة في حديقة الفندق بينما تنعم الغرف بديكورات ومفروشات تاريخية وكلاسيكية لمزيد من الدلال والأناقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة واطلالة رائعة على النيل في فندق ريتز كارلتون القاهرة

سفاري نت – متابعات القاهرة هي عروس النيل وهبته ، ويمكنك الاستمتاع باروع اطلالة ممكنة …