بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مثالية في مجمع استينيا بارك اسطنبول

سفاري نت – متابعات

يعد مجمع استينيا بارك IstinyePark من أفخم المجمعات التجارية في اسطنبول وتركيا كلها  لأن به أشهر الماركات العالمية وكذلك الماركات التركية التي تتميز باقبال كبير عليها، وقد تم افتتاح مجمع استينيا بارك IstinyePark في سبتمبر 2007 م  ويقع المجمع في منطقة Pinar وتبلغ مساحته 270 ألف متر مربع، ويعد مميزا كأكبر مركز للتسوق في العالم ويأتي إليه الكثيرين بحثا عن متعة التسوق والتنزه أيضا ففي مجمع متعة التسوق في مجمع استينيا بارك IstinyePark في استنطبول يجد السائح أي ماركة يريدها من ملابس واكسسوارات و غيرها من المستلزمات الهامة ومقاهي للراحة ودور عرض وكل ما يبحث عنه السائح.

مجمع استينيا بارك IstinyePark :
يتكون مجمع استينيا بارك من أربعة طوابق بهم حوالي 300 مركز بيع للأحذية والمجوهرات والملابسوالاكسسوارات هذا إلى جانب دور عرض السينما ومركز ترفيهي للطفل ويوجد به أيضا أشهر المطاعم سواء لتقديم الاكلات التركيه أو تقديم الاكلات العالمية ليجد السائح كل ما يتمناه من أكلات والمقاهي على طراز تركي أصيل هذا إلى جانب 360 موقف للسيارات، كل تلك المميزات تجعل بالفعل التسوق متعة في مجمع استينيا بارك.

ويؤكد الكثير من الزائرين للمجمع التجاري عن وجود سقف زجاجي متحرك وهو يتم فتحه في فصل الشتاء ليكون الهواء مميز في المكان ويغلق في الصيف بسبب الحرارة وأشعة الشمس ولكن يفتح ليلا في فترات الاقبال الكامل للزائرين، وقد أكد الكثير من السائحين أن مجمع استينيا بارك IstinyePark  من أكثر المناطق بتركيا في استقبال السائحين من شتى بقاع العالم للاستمتاع بالتسوق.

أماكن سياحية بالقرب من مجمع استينيا بارك IstinyePark :
1- حديقة أميرجان في اسطنبول وبينهما حوالي 3.5 كلم ويقدر الزائرين لها يوميا ما يزيد عن 7000 زائر نظرا لكثير من المناظر الطبيعية الساحرة بها.
2- مضيق البسفور وبينه وبين استينيا بارك IstinyePark حوالي 9 كلم نظرا لأن هذا المضيق بمثابة مزار سياحي له تاريخ كبير لأنه يطل على مجريان للماء العذب والمالح.
3- جسر السلطان محمد الفاتح ويعرف باسم جسر البسفور الثاني لأنه يمتد من مضيق البسفور وهو يحمل الطرق السريعة التي تميز تركيا وتيسر الحركة المرورية لتلك المنطقة الحيوية باسطنبول.

أهم الفنادق القريبة استينيا بارك IstinyePark 
1- فندق شتيجنبرجر اسطنبول :
وهو من أهم الفنادق الفاخرة ويقع بحي نجاري ويبعد عن استينيا بارك IstinyePark بدقائق بالسيارة، ويوجد مرافقين من الفندق لمساعدة السائحين الذين يرغبون في الذهاب إلى استينيا بارك IstinyePark وسيارات خاصة للتنقل كلها لراحة السائح.

2- فندق لوميريديان اسطنبول اتلر :
وهو فندق 5 نجوم ويبعد عن استينيا بارك IstinyePark بحوالي 4 كم وأقل وقت في السيارة من الفندق إلى مجمع استينيا بارك IstinyePark لمتعة التنقل مع وجود مرشدين مساعدين للتنزه.

 

متوفر في مجمع استينيا بارك IstinyePark عدد كبير من دور العرض السينمائية والتي يتم عرض بها الكثير من الافلام العالمية لجميع السائحين المتابعين للسينما العالمية.

أهم الماركات العالمية في استينيا بارك IstinyePark :
يحتوي مجمع استينيا بارك IstinyePark على 300 محل تجاري بهم أشهر الماركات العالمية فمنها محلات زارا Zara لأحدث موضة في مجال الملابس النسائية وللرجال أيضا وماركة أرماني Armani ومحلات اديداس Adidas ومحلات ليفاير جينز Levis Jeans الشهيرة وماركة دكني Dkny والكثير من الماركات الاخرى وغيرها الكثير من الماركات التركية الشهيرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فعاليات متنوعة وممتعة في روزنامة الترفيه هذا الاسبوع

سفاري نت – متابعات تجري حالياً مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمدعومة من الهيئة العامة …