بالصور .. فندق جراند تريميزو يقدم عروض رائعة خلال ايبوع الموضة في ميلانو

سفاري نت – متابعات

سوف تزخر دورة ربيع/صيف 2018 من أسبوع الموضة الراقي في ميلانو، بأروع الفعاليات والبرامج، حيث من المزمع أن يُقام من 21 ولغاية 26 سبتمبر.  وبفضل موقعه الاستراتيجي وقربه من متاجر الأزياء الراقية، يحتل فندق جراند تريميزو مكانة هامة على لائحة الوجهات التي لا بدّ من زيارتها خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

كما أنّ الرئيسة التنفيذية ومالكة الفندق، فالنتينا دي سانتيس، هي أيقونة للموضة بحد ذاتها. فقد بدأت مسيرتها المهنية كمستشارة استراتيجية في مجال الأزياء الفاخرة، ومن ثم تولّت قيادة هذا الفندق التاريخي المملوك للعائلة في العام 2010. لقد جمعت بين حبّها للموضة وقطاع الضيافة عبر المزج بين سحر الماضي وبريق الحاضر.

يقع فندق جراند تريميزو الأنيق في قلب بحيرة كومو، على بُعد 90 دقيقة بالسيارة من ميلانو. كما يوفر الفندق ملاذاً مثالياً للاستعداد، والاستجمام والاسترخاء قبل برامج أسبوع الموضة الحافلة أو بعدها، في ظل أجواء أنيقة قلّ نظيرها.

تقول فالنتينا: “يمكن وصف كومو ببلدة أنيقة في حين أنّ ميلانو أكثر عصرية. قد تستغرب أنّ بعض أجزاء كومو أكثر أناقة من ميلانو، لذا لا شك في أنّها ستستقطب المسافرين من جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع قدماً للترحيب بالضيوف القادمين للمشاركة في أسبوع الموضة في ميلانو خلال شهر سبتمبر القادم”.

تقع بلدة كومو على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من بحيرة كومو، وما زالت صرحاً لإنتاج الحرير منذ 4000 سنة، إذ توفر 70 بالمئة من حرير أوروبا إلى دور أزياء عالمية على غرار لويس فويتون، وإيف سان لوران وإيمانويل أونغارو. وإذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد حول صناعة الحرير، يمكنك التسجّل لحضور ندوات، ومعارض وجولات برفقة مرشدين في متحف الحرير التعليمي الكائن على بُعد نصف ساعة من فندق جراند تريميزو.

أما لمن يرغبون في تجربة تسوّق ممتعة، فتزخر قرية بيلاجيو بمتاجر الحرير التي تبيع أوشحة وربطات عنق أنيقة. في حين يوفر متجر “كورنر شوب” باقة واسعة من المجوهرات الرائعة التي صنعتها أنامل مصمّمين إيطاليين. ونذكر من أبرز المعالم الأخرى متجر “بيلاجيو سيتا” الرائع والمعروف بعرض ملابس رجالية، وأكسسوارات من الجلد ومنتجات حريرية بطريقة جذابة تلفت الأنظار. وكل هذه السلع مصنوعة في إيطاليا.

من جهة أخرى، يُعدّ “أرتي أند مودا” الذي يملكه الفنان المحلي بيرانجلو ماسكياردي، وجهة أخرى للمتسوقين. عُرف ماسكياردي بتصميم ربطة العنق التي ارتداها بيل كلينتون عند انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأميركية في العام 1992.

علاوة على ذلك، يمكن لروّاد أسبوع الموضة تمضية أوقات مريحة في رحاب أي من الغرف أو الأجنحة الفاخرة في الفندق، والاستمتاع بمناظر بانورامية لقرية بيلاجيو وجبال جرين المهيبة. استوحيت الأجنحة الفاخرة من السيدات المتأنقات على غرار الممثلة السينمائية غريتا غاربو والأميرة كارلوتا، كما صُمِّمت باستخدام أقمشة فاخرة تعكس تاريخ المنطقة.

وبعد تمضية يوم كامل في مشاهدة عروض الأزياء والتسوق، يمكن للضيوف تجديد نشاطهم عبر الخضوع لأفضل علاجات مكافحة الإجهاد، وعلامات التقدم في السن وإعادة التوازن إلى الجسم في سبا “تي” الأنيق. تشمل العلاجات المميزة في السبا علاج Lake Como الباعث على الاسترخاء، وعلاج طرد السموم من الجسم Grand Detox وعلاج التخلص من الإرهاق الناجم عن السفر Jet Lag Reviver. زِد على ذلك أنه يمكن لعاشقات الموضة زيارة “موزاييكو استوديو” المتألق والمصمم من وحي هوليوود القديمة للقيام بجلسة مانيكير وبيديكير.

للاستفسارات والحجوزات، يُرجى الاتصال بمكتب الحجوزات التابع لفندق جراند تريميزو على الرقم 42491 0344 39+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: reservations@grandhoteltremezzo.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …